“مجموعة إس بي آي المصرفية الرائدة تلتزم بتمكين إكس دي سي وتوسيع بصمة شبكة إكس دي سي في اليابان”

يسرّ شبكة “إكس دي سي”، الممثلة بشركة “ترايد فينيكس تيك” المحدودة (TradeFinex Tech Ltd) أن تعلن عن شراكتها مع “إس بي آي في سي ترايد كومباني” المحدودة (SBI VC Trade Co. Ltd)، وهي بورصة للعملات الرقمية بارزة في اليابان تعمل ضمن مجموعة “إس بي آي”. يعدّ هذا التعاون الاستراتيجي إنجازاً هاماً لشبكة “إكس دي سي” (XDC Network)، التي تسعى إلى توسيع حضور منظومتها في السوق اليابانية.

 

تقدم شبكة “إكس دي سي” (XDC Network) شبكة قوية من التعاملات الرقمية “بلوك تشين” مصمّمة خصيصاً لتلبية حالات الاستخدام المؤسسية، مثل عمليات التمويل التجاري والمدفوعات وترميز الأصول في العالم الحقيقي. تركز شبكة “إكس دي سي” (XDC Network) على تعزيز الكفاءة في سوق التمويل التجاري، الذي تقدّر قيمته السنوية بنحو  2000 تريليون ين، وتعمل على توفير معاملات عالية السرعة ورسوم غاز منخفضة للغاية (الرسوم التي يتمّ دفعها لتنفيذ المعاملات على “البلوك تشين”)، نظراً لكونها موفرة للطاقة، ما يجعل منها الخيار المثالي للعمليات الفعالة.

 

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال أتول خيكادي، المؤسس المشارك في شبكة “إكس دي سي” (XDC Network): “يسعدنا للغاية أن نبرم هذا التعاون مع ’إس بي آي في سي ترايد‘ (SBI VC Trade) وإدخال منظومة ’إكس دي سي‘ (XDC) الرائدة إلى السوق اليابانية.” وأضاف: “تضطلع اليابان بمكانة هامة باعتبارها مركزاً حيوياً للتجارة الدولية، وتهدف منصة التعاملات الرقمية القائمة على تقنية ’بلوك تشين‘ (blockchain) الخاصة بنا إلى تبسيط هذا القطاع، من خلال تحسين الشفافية وإمكانية تعقّب المعاملات وخفض التكاليف. ونحن نتطلّع إلى الاستفادة من تعاوننا مع ’إس بي آي في سي ترايد‘ (SBI VC Trade) لتمكين الشركات والمؤسسات المالية في اليابان من وتعزيز قدراتها باستخدام مزايا شبكة ’إكس دي سي‘ (XDC Network).”

 

من جانبه، قال فوميكي أوزاكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إس بي آي في سي ترايد” (SBI VC Trade): “نحن سعداء لتوسيع عروضنا المخصّصة في مجال العملات المشفرة عن طريق إضافة ‘إكس دي سي‘ (XDC) إلى بورصتنا. توفر شبكة ’إكس دي سي‘ (XDC Network) قيمة فريدة إلى سوق التمويل التجاري، ونحن على ثقة بأن إضافتها ستساهم بتعزيز تجربة عملائنا في مجال التداول.” وختم قائلاً: “تبقى ’إس بي آي في سي ترايد‘ (SBI VC Trade) ملتزمة بتقديم خدمات شاملة تضع رضا العملاء في قائمة أولوياتها، وتشكّل هذه الشراكة مع شبكة ’إكس دي سي‘ (XDC Network) انعكاساً لفلسفتنا التي تركز على العملاء.”

 

بدخولها إلى السوق اليابانية من خلال شراكتها مع “إس بي آي في سي ترايد” (SBI VC Trade)، تهدف شبكة “إكس دي سي” (XDC Network) إلى تحفيز التحول الرقمي في قطاع التمويل التجاري وترسيخ مكانتها باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حلول التعاملات الرقمية القائمة على “البلوك تشين” (blockchain) للشركات والمؤسسات المالية.

 

لمحة عن شبكة “إكس دي سي”

شبكة “إكس دي سي” هي شبكة مفتوحة المصدر وخالية من الكربون ومتوافقة مع آلة “إيثيريوم” الافتراضية والطبقة الأولى من “بلوكشين” وقد أثبتت نجاحها الناحية التشغيلية منذ عام 2019. تستخدم الشبكة خوارزمية إجماع فريدة من نوعها لإثبات المعاملات (XDPoS) التي تسمح بأوقات معاملات مدتها ثانيتان، وكلفة قريبة من الصفر (0.0001 دولار أمريكي)، وأكثر من 2000 معاملة في الثانية، وقابلية تشغيل بيني وفق معايير المراسلة المالية “آي إس أو 20022”.  تعمل شبكة “إكس دي سي” على تشغيل مجموعة واسعة من حالات استخدام البلوكشين الجديدة الآمنة والقابلة للتطوير وذات الكفاءة العالية.

 

المصدر: “ايتوس واير”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.