ميرنا عمرو ماركة مسجلة بعالم التجميل ولمسات سحرية تضيء”النيو فايس”

عشقت عالم التجميل منذ صغرها،وقررت خوض مجاله عن دراسة لا سيما وانها كانت لماحه وتملك الحنكة بكيفية رسم خطوط الجمال والاهتمام بالبشرة..

اتجهت لدراسة طب الجلد وبعد نيلها البكالوريوس سافرت الى روسيا حيث درست التجميل الغير جراحي ونالت البكالوريس وكانت اول من واكب صيحات البوتكس والفيلر والميزوثيرابي والبلازما وشد الوجه بالخيوط، وصار اسمها اشهر من نار على علم، كيف لا وهي تنحدر من اسرة”عمرو” التي في جيناتها صنع الجمال وابرازه( وهم اصحاب اشهر الصالونات في لبنان)..

ميرنا عمرو خبيرة التجميل والدكتورة التي جذبها هذا العالم منذ طفولتها والذي برهنت فيه جدارتها وشطارتها باكتساب الكثير من الخبرات، ومواكبة احدث المنتوجات التجميلة ليكون اسمها علامة فارقة من خلال عياداتها “نيو فايس” في منطقتي برج حمود والطيونة في بيروت،كما لها مكانتها ايضا بالخارج في دولتي العراق وقطر وايضا في الامارات..

لمع اسم ميرنا عمرو من خلال بصماتها التجميلية لكل من يقصد عيادات “نيو فايس”التي فيها احدث التقنيات الابتكارات، وبالتالي اسداد النصائح لمل من يقصدها وهذا ان دل فهو يدل على مهنيتها وجديتها وشغفها بعالم التجميل..

ميرنا عمرو ماركة مسجلة بعالم الجمال،سيدة مثقفة وحكيمة، روضت جمالها الخارجي ليكون متناغما مع مخزونها المهني فأدى هذا التزاوج الى بروز شخصية متميزة في عالم التجميل، اذ في لمساتها السحرية شارات ضوئية تبرز مدى لمعانها على كل الوجوه التي اضحت”نيو فايس” عن حق وحقيق

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.