LG OLED TV: عقد في القمة دون أي تراجع

تشتهر إل جي بقيادتها وهيمنتها المستمرة على سوق أجهزة تلفزيون OLED. احتفالًا بعقد من التميز وابتكار تجربة العملاء هذا العام، تظل LG OLED الخيار الأفضل في قطاع التلفزيون المتميز من خلال تباينها الذي لا مثيل له والذي يظهر اللون الأسود المثالي والألوان الواقعية، فضلاً عن المرونة والنحافة غير المسبوقة.

وفقًا لشركة أبحاث السوق Omdia ، تصدرت إل جي سوق أجهزة تلفزيون OLED ، حيث استحوذت على ما يقارب من 60 في المائة من السوق من إجمالي الشحنات في الربع الأول من عام 2023.

تُباع تلفزيونات LG OLED حاليًا في أكثر من 130 دولة، مما يجعلها أكثر أجهزة تلفزيون OLED انتشارًا في العالم. في العام الماضي، تجاوز إجمالي الشحنات المتراكمة لأجهزة تلفزيون LG OLED (منذ إطلاقها الأول في عام 2013) 15 مليون وحدة ؛ وجعل إل جي أول صانع تلفزيونات OLED يصل إلى هذا الإنجاز المذهل.

بالإضافة إلى ذلك، استحوذت إل جي على أكثر من 70 في المائة من سوق أجهزة تلفزيون OLED كبيرة الحجم (70 بوصة وما فوق) في الربع الأول. تعمل الشركة على تعزيز مكانتها القوية في قطاع التلفزيونات المتميزة الكبيرة جدًا من خلال الحلول الرائدة في الصناعة مثل LG SIGNATURE OLED M مقاس 97 بوصة (طراز M3)،  وهو أول تلفزيون في العالم مع حل لاسلكي قادر على نقل الفيديو والصوت بالوقت الفعلي حيث يصل إلى K4 120هرتز.

وبلغ إجمالي شحنات إل جي من تلفزيونات OLED وتلفزيونات LCD في الربع الأول 5,484,200 وحدة، وشكلت أجهزة تلفزيونOLED   738,000من هذا العدد. علاوة على ذلك، امتلكت إل جي حصة 17.1 في المائة من سوق التلفزيون العالمي اعتبارًا من الربع الأول من عام 2023، من حيث الإيرادات1.

انخفضت حصة الشركة في سوق التلفزيونات العالمية بشكل طفيف هذا الربع مقارنة بالفترة نفسها من عام 2022. ويرجع ذلك إلى تراجع الطلب العالمي وزيادة تركيز إل جي على إدارة مخاطر الأسهم. ومع ذلك، حافظت مبيعات أجهزة تلفزيون LG OLED على قوتها، حيث مثلت أكثر من 30 بالمائة من إجمالي مبيعات أجهزة التلفزيون للشركة في الربع الأول من عام 2023.

وفي الوقت نفسه، بلغ إجمالي شحنات التلفزيون العالمية في الربع الأول 46.52 مليون وحدة، وهو أدنى رقم تم تسجيله منذ نفس الفترة من عام 2009. ومع ذلك، تتوقع أومديا انتعاشًا في النصف الثاني من عام 2023 وتتوقع وصول الشحنات إلى 205.51 مليون وحدة بحلول نهاية العام أي  بزيادة طفيفة عن العام الماضي.

 

من المتوقع أن يتمتع قطاع تلفزيون OLED بانتعاش أيضًا. تتوقع أومديا أن تستحوذ أجهزة تلفزيون OLED على 46.1 في المائة من سوق التلفزيونات المتميزة (1500 دولار أمريكي وما فوق) من خلال الإيرادات في نهاية العام،  زيادة بنسبة 10 في المائة عن عام 2022 (حصة السوق 36.7 في المائة). ومن المتوقع أن يتسارع الارتفاع السريع في أجهزة تلفزيون OLED نتيجة دخول المزيد من العلامات التجارية إلى هذا القطاع في السنوات الأخيرة2.

تقدم إل جي مجموعة متنوعة بشكل متزايد من أجهزة تلفزيون OLED، بأحجام شاشة مختلفة (من 42 إلى 97 بوصة) وخيارات 8K و 4K، وتصميمات مميزة للاختيار من بينها. بفضل مجموعة من الميزات المريحة والمعززة للصورة ، توفر أجهزة تلفزيون OLED التابعة للشركة تجارب عملاء فريدة وانغماسًا في المشاهدة من مستوى ﺁخر.

تشتمل مجموعة تلفزيونات OLED المتميزة من إل جي أيضًا على سلسلة LG OLED evo، التي تقدم صورًا أكثر إشراقًا وواقعية، وشاشات LG Lifestyle، التي تجمع بين جودة الصورة المذهلة والتصميمات المميزة التي تضيف لمسة من الأناقة إلى أي مساحة معيشة. أما هذا العام، ستقوم الشركة بتوسيع نطاق توافر LG OLED Objet Collection Posé – عضو في عائلة Lifestyle Screen – إلى 40 دولة حول العالم.

تم تكريم LG OLED في حفل توزيع جوائز الابتكار CES الذي يُعقد سنويًا لمدة 11 عامًا متتاليًا3، وحظي بثناء كبير من المنشورات الرئيسية، بما في ذلك العديد من عناوين “أفضل تلفزيون للعام” وادعاءات لا حصر لها بأنها “أفضل تلفزيون قمت بمراجعته على الإطلاق” ، ” أعجوبة حقيقية “و” ملك أجهزة التلفزيون “.

عملت إل جي بلا كلل طوال العقد الماضي لتحقيق الإمكانات الهائلة لشاشات OLED. بناءً على ما حققته حتى الآن،  ستستمر الشركة في الابتكار والابتكار على مدار العقد المقبل واستكشاف المزيد من الإمكانات شبه اللامحدودة التي توفرها تقنية الإضاءة الذاتية الخاصة بها لتقديم قيمة أكبر للعملاء.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.