فلسطين تهزم موريتانيا 7-4 في كأس العرب لكرة الصالات بجدة

فاز منتخب فلسطين على منتخب موريتانيا 7-4 في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات التي تقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.
وعزز المنتخب الفلسطيني فرصه في بلوغ ربع النهائي، محققاً فوزه الأول، بفضل تألق لاعبيه بعدما سجل رشيد شواهنه “هاتريك”، ومحمد حبوس هدفين، وعماد فحجان وعدنان سلوم هدفاً لكلّ منهما، بينما سجل للمنتخب الموريتاني كلّ من ياخوبا سيلا ودادي كرديد (2) وجميل محمد.
بدأ المنتخب الفلسطيني الشوط الأول بضغط كبير على موريتانيا، وتناوب الثلاثي عدنان سلوم ومحمد حبوس ورشيد شواهنة صنع الفرص، حيث مرر محمد أحمد الكرة لمحمد حبوس ومنه للمهاجم عدنان سلوم الذي سجل الهدف الأول للفدائي.


ونجحت موريتانيا في إدراك التعادل في الثانية الأخيرة من الشوط الأول بهدف سجله ياخويا سيلا، لينتهي الشوط (1-1).
وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الفلسطيني في تسجيل الهدف الثاني بواسطة رشيد شواهنة من تمريرة محمد أحمد، ليضيف شواهنة الهدف الثالث للمنتخب الفلسطيني من تمريرة محمد حبوس، ليتوج حبوس جهوده بهدف رابع بمهارة فردية تجاوز خلالها أكثر من لاعب مسجلاً في الشباك.

وواصل الفدائي ضغطه على منتخب موريتانيا، ليحرز الهدف الخامس عبر البديل عماد فحجان، ويعزز حبوس النتيجة بالهدف السادس، ويسجل شواهنية الهدف السابع للفدائي والثالث له، بينما قصل محمد ودادي لموريتانيا بهدفين، وسجل جميل محمد الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة فلسطينية.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.