” ليلي الهمامي” تثمن الأمر الملكي لـــــ العاهل السعودي باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين

” ليلي الهمامي” تثمن الأمر الملكي لـــــ العاهل السعودي باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين

كتب – علاء حمدي

ثمنت الدكتورة ليلي الهمامي – الخبيرة السياسية التونسية واستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن ، الأمر الملكي لـــــ خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي فخامة الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرًا، اليوم السبت، باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين، لأداء فريضة الحج لهذا العام. وذلك ضمن برنامج ضيوف «خادم الحرمين الشريفين» الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية.

وأكدت ” د : ليلي الهمامي ” إن استمرار هذه اللفتة تجاه حجاج فلسطين الذي يؤدون كل عام الحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين تأتي تأكيداً على نتائجها الإيجابية وعمق العلاقة التي يكنها العاهل السعودي لإخوانه من الشعب الفلسطيني، واهتمامه البالغ بأسر الشهداء منهم، تقديراً لهم ولمكانتهم في نفسه وأن مثلها سيكون له أبلغ الأثر في نفوسهم، وتخفيفاً لجراحهم، ومواساةً لمعاناتهم لاسيما ذوي الشهداء والأسرى والجرحى.

وأشارت ” د : ليلي الهمامي ” إلي أن الشعب الفلسطيني يحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وهو ما دأبت عليه هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- . حيث أن عمق العلاقات السعودية الفلسطينية ثابتة علي مر العصور ، هي العلاقات الدبلوماسية بين السعودية ودولة فلسطين .

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.