أجهزة تعدين العملات المشفرة الأكثر ربحية باتت متاحة للتسليم في جميع أنحاء العالم

 (غلوب نيوز واير) – بات بإمكان عشاق تعدين العملات المشفّرة حول العالم اقتناء  أجهزة تعدين العملات المشفرة الأكثر ربحية في العالم واستلامها من على عتبة أبواب منازلهم. وبالفعل، باشرت شركة “بيتمانو” للتو في تسليم أجهزة التعدين من طراز “بي إم 1″ و”بي إم 2″ و”بي إم برو” في جميع أنحاء العالم. في غضون فترة زمنية قصيرة نسبيًا، تصدّرت أجهزة التعدين القائمة على الدوائر المتكاملة محددة التطبيقات عناوين الصحف لما تحققه من ربحية فائقة.

 

أبصرت “بيتمانو” النور في أوائل العام 2021، واستحوذت على الفور على انتباه خبراء القطاع، بفضل ما حققته منصات التعدين الخاصة بها من معدلات تجزئة (هاش) عالية. حيث سجّلت أجهزة “بي إم 1″ و”بي إم 2″ و”بي إم برو” معدلات تجزئة (هاش) أعلى مقارنة بسائر الأجهزة المتوفرة في السوق. وساهم طرح سلسلة “بيت ستريم” الخاصة والفريدة التابعة لشركة “بيتمانو” مؤخراً في تعزيز منصات التعدين هذه، بما يتيح لها تعدين مجموعة متنوعة من العملات المعدنية بكفاءة.

 

معدلات التجزئة (هاش) لأجهزة تعدين “بيتمانو”

 

  “بي إم برو” “بي إم 2” “بي إم 1”
بيتكوين 3900  تيرا هاش في الثانية 1220  تيرا هاش في الثانية 760  تيرا هاش في الثانية
لايتكوين 400  جيجا هاش في الثانية 128  جيجا هاش في الثانية 80  جيجا هاش في الثانية
داش 75  تيرا هاش في الثانية 25  تيرا هاش في الثانية 15  تيرا هاش في الثانية 
مونيرو 32  ميجا هاش في الثانية 10  ميجا هاش في الثانية 6  ميجا هاش في الثانية

 

وقد أفاد الكثير من مستخدمي أجهزة تعدين “بيتمانو” أنهم تمكنوا من استرداد استثماراتهم بالكامل في غضون شهر تقريبًا. لقد أصبح هذا ممكنًا ليس من خلال معدلات التجزئة (هاش) العالية التي حققتها هذه المنصات فحسب، إنما أيضًا بفضل استهلاكها المنخفض للطاقة. على الرغم من قوتها الحسابية الاستثنائية، لا تستهلك أجهزة “بي إم 1″ و”بي إم 2″ و”بي إم برو” سوى 650 واط و850 واط و2200 واط على التوالي.

 

أرباح التعدين شهريًا

 

  “بي إم برو” “بي إم 2” “بي إم 1”
بيتكوين $7000 $2400 $2000
لايتكوين $9500 $3200 $3000
داش $26,000 $9000 $5000
مونيرو $21,000 $6400 $3800

* يتم احتساب أرباح التعدين وفق سعر السوق الحالي ومدى صعوبة التعدين

 

من المثير للاهتمام أن نسبة عالية من العملاء ممن لاقت أجهزة “بيتمانو” استحسانهم الكبير تستخدم أجهزة التعدين الاعتيادية التي لا تتعرض لتعدين العملات المشفرة أو تتعرض لها بشكل ضئيل. قد تكون “بيتمانو” الشركة الأولى من نوعها التي تصمم منصات تعدين غير معقدة تسعى إلى إتاحة هذا المجال للجميع  بعدما كان يخضع سابقاً لهيمنة خبراء التكنولوجيا التقليديين.

 

للمزيد من المعلومات حول “بيتمانو”، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://bitmanu.com/.

 

لمحة عن “بيتمانو”: تعد “بيتمانو” شركة تصنيع تم إنشاؤها وامتلاكها وإدارتها من قبل فريق من المستثمرين وخبراء قطاع العملات المشفرة البارزين الذين يكرّسون جهودهم لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية للعملاء والسماح لهم بجني الأرباح منها. توفّر الشركة مجموعة مدهشة من أجهزة تعدين العملات المشفرة التي من شأنها تحقيق عوائد على الاستثمار بسرعة فائقة، ويمكن إعدادها واستخدامها من قبل الجميع بغض النظر عن عمق خبرتهم وإلمامهم بهذا المجال.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.