جامعة العلوم والاداب اللبنانية usal تطلق برنامج منح مجانية لأساتذة التعليم الرسمي

أطلقت جامعة العلوم والآداب اللبنانية usal  برنامج “منح مجانية” لأساتذة التعليم الرسمي في المدارس الواقعة في نطاق اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، تحت عنوان  “مقرر طالب زائر.”

وجاء في بيان أصدرته الجامعة في المناسبة ان “هذا المشروع يأتي انطلاقاً من مسؤولية الجامعة المجتمعية وانسجاماً مع  قيمها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية التي تؤكد على دورها المحوري في خدمة المجتمع وتنميته وتلبية احتياجاته؛ من خلال توفير الأنشطة والبرامج التي تلبي هذه الاحتياجات عن طريق كليات الجامعة وأنشطتها البحثية والتطبيقية وبرامجها الأكاديمية”.

وأوضح البيان أن البرنامج “يتضمن توفير مقررين تعليميين مجانيين بالكامل لأستاذين من كل مدرسة رسمية في بلديات الغبيري، حارة حريك، برج البراجنة والمريجة، مجانا في إطار برنامج البكالوريوس في كلية التربية في الجامعة، في أحدى الاختصاصات التالية: التربية المختصة، التربية البدنية والرياضية، تعليم العلوم والرياضيات، تربية الطفولة المبكرة. ويمكن للمدارس الرسمية الاختيار من المقررات المطروحة، وفقاً للاحتياجات أو الاختصاصات المرتبطة بالمرشحين”.

وأعلن البيان عن بدء التدريس في 15 حزيران 2023 والانتهاء في 26 تموز 2023، فضلا عن امتداد فترة التسجيل للبرنامج حتى تاريخ 16 حزيران 2023.

للمزيد من المراجعة : registrar@usal.edu.lb ، أو الاتصال على رقم الهاتف: 71166744.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.