طيران الإمارات تقدم الدرجة السياحية الممتازة على رحلاتها إلى الهند اعتباراً من أكتوبر

أعلنت طيران الإمارات اليوم أن الدرجة السياحية الممتازة التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين، ستكون متاحة على الرحلات بين دبي وكل من مومباي وبنغالورو، اعتبارًا من 29 أكتوبر المقبل.

وستشغل الناقلة على رحلاتها إلى هاتين الوجهتين الهنديتين الشهيرين طائراتها من طراز A380 التي أعيد تصميم مقصوراتها حديثًا، وتضم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة الجديدة، فضلاً عن تصميمات داخلية محدثة، توفر للمسافرين على كافة الدرجات تجربة سفر متميزة.

وسيكون بإمكان المسافرين على خط دبي – مومباي حجز مقاعد الدرجة السياحية الممتازة على رحلة طيران الإمارات EK500 / 501، بينما يمكن للمسافرين على خط دبي – بنغالورو حجز مقاعد الدرجة السياحية الممتازة على الرحلة EK568 / 569 للتمتع بأحدث منتج اقتصادي ممتاز في الصناعة، والتنعم بمقاعد فسيحة ووثيرة ومساحة أكبر للأرجل، وتجربة طعام راقية.

ويمكن حجز المقاعد على هاتين الرحلتين عبر الموقع الشبكي للناقلة  www.emirates.comأو عبر مكاتب مبيعات طيران الإمارات ووكالات السفر، على الرحلات اعتباراً من 29 أكتوبر.

وستعمل رحلات طيران الإمارات اليومية التي تقدم تجربة الدرجة السياحية الممتازة بين دبي وكل من بنغالورو ومومباي على النحو التالي:

التاريخ

الرحلة

المغادرة

الوصول

            نوع الطائرة

من 29 أكتوبر

 EK500 (دبي- بومباي)  

21:50

02:15

A380

EK568   (دبي- بنغالورو)

21:25

02:30

من 30 أكتوبر

EK501   (بومباي – دبي)

04:15

06:05

EK569   (بنغالورو- دبي)

04:30

07:10

مع تسارع وتيرة تعديل وتحسين مقصورات طائرات الإمارات A380 التي تتميز بوجود أربع درجات، سيتم تقديم الدرجة السياحية الممتازة على المزيد من الوجهات العالمية، حيث تتوافر الدرجة السياحية الممتازة حالياً على رحلات الناقلة إلى تسع وجهات على مستوى العالم، بما في ذلك 3 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية (نيويورك جون إف كينيدي وسان فرانسيسكو وهيوستن)، بالإضافة إلى لندن هيثرو وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة.

كما سيتم تقديم مقصورة الدرجة السياحية الممتازة أيضاً لأول مرة على رحلات الناقلة إلى لوس أنجلوس في يوليو، مما يرفع عدد الخطوط التي تقدم هذه الدرجة المميزة إلى 12 وجهة بحلول نهاية عام 2023. ب

وبالإضافة إلى إدخال الدرجة السياحية الممتازة على الطائرات المعدلة، سينعم المسافرون على كافة الدرجات بتصميمات داخلية محدثة، تتميز بزخرفة شجرة الغاف المميزة لطيران الإمارات، كما تشمل التجديدات والتحسينات الجمالية على متن طائرات الإيرباص A380  المعدلة مزيجاً من التصاميم الجميلة ولوحات الألوان الجديدة الواضحة في جميع أنحاء الطائرة، بدءاً من السجاد، والاسطح الداخلية، وانتهاء بالتشطيبات الخشبية.

وتحظى تجربة السفر على متن طائرات الإمارات A380 بإقبال كبير من المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، ومنتجاتها المتميّزة التي تقدم أفضل التجارب في الأجواء، مثل الصالون الجوي وأجنحة الدرجة الأولى وحمّام الشاور سبا، ومقاعد درجة الأعمال التي تتحول إلى أسرة مستوية تماماً. وتكتمل تجربة A380  بخدمات الضيافة الحائزة على جوائز عالمية رفيعة، وإبداعات الطهي الإقليمية، بالإضافة إلى نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على جوائز دولية، والذي يوفر أكثر من 5000 قناة مرئية ومسموعة عند الطلب، وشاشات تعد الأكبر من نوعها على كافة المقاعد بمختلف الدرجات.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى الهند في أكتوبر 1985، بتسيير رحلات من دبي إلى دلهي ومومباي اللتين شكلتا قاعدة شبكة خطوطها الأولية. ومنذ ذلك الحين، وسعت طيران الإمارات عملياتها في الهند لتخدم ما مجموعه تسع وجهات في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك أحمد أباد وبنغالورو وتشيناي ودلهي وحيدر أباد وكوتشي وكولكاتا ومومباي وتيروفانانثابورام. وللحصول على المزيد من المعلومات حول عمليات طيران الإمارات الحالية، وخدماتها يرجى زيارة الموقع الشبكي: www.emirates.com

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.