غلوب مد تعقد مؤتمرها السنوي للعام ٢٠٢٣

عقدت “غلوب مد”، مجموعة الشركات الرّائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤتمرها التنفيذي الأول لهذا العام في فندق “كمبينسكي “في لبنان على مدى يومين خلال الاسبوع الاول من شهر حزيران  لعام 2023، بحضور مجلس الإدارة والمديرين العامين لشركات المجموعة الاثني عشر والفريق التنفيذي من مختلف الشركات.
افتتح المؤتمر كل من رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة غلوب مد منير خرما، وميشال فرعون من مؤسسي غلوب مد وعضو  في مجلس الإدارة.
وقد شدّدا خلال كلمتهما على أبرز الخطط والأولويات الإستراتيجيّة التي تهم مجموعة شركات غلوب مد . كما شكّل الحدث فرصة لمناقشة أبرز الفرص والإنجازات والأداء العام لمختلف شركات المجموعة.
كذلك تم عرض نظام GENIX المتطور في ادارة منافع الرعاية الصحيّة خلال اليوم الأول للمؤتمر، وقد تم الكشف عن المواصفات الجوهرية التي يتمتع بها النظام وبواباته الإلكترونية الحديثة والمتطورة التي تؤمّن خدمات مميزة  للهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد والمؤمّنين لديهم ومقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة وغيرهم.
كما جرى عرض أبرز حلول غلوب مد وأدواتها الرقميّة الموضوعة في خدمة العملاء المؤمّنين لدى الهيئات الضامنة بما في ذلك تطبيق غلوبمد فت GlobeMed FIT وأحدث إصداراته بما فيها منصة متخصّصة للخدمات الصحيّة عن بعد Telehealth.
تم إختتام المؤتمر بتوزيع جوائز تقدير على مديرين تنفيذيين من مختلف شركات المجموعة وذلك تقديراً على تفانيهم وجهودهم لأكثر من 20 عاماً في الشركة ، وفق بيان عنها.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.