ظهور أولى أجهزة تعدين العملات المشفرّة المزوّدة بخاصّية التوصيل والتشغيل المدمجة

(جلوب نيوز واير).. في الفترة الأخيرة، شهد سوق العملات المشفرة ظهور أجهزة لتعدين العملات المشفّرة المزوّدة بخاصّية التوصيل والتشغيل، الأولى من نوعها في العالم، والتي يمكن لهواة تعدين العملات المشفّرة استخدامها دون الحاجة إلى أي معرفة أو خبرة مسبقة في مجال تعدين العملات. وتتيح أجهزة التعدين من طراز “بي إم 1″ و”بي إم 2″ و”بي إم برو” المقدّمة من شركة “بيتمانو” للمستخدمين بدء عملية التعدين ببساطة عن طريق الاتصال بالإنترنت عبر وحدات الشبكات اللاسلكية “واي فاي” أو الكابل وإدخال البيانات المجمّعة واختيار مجموعة أدوات التعدين المجانية الخاصة بشركة “بيتمانو”.

 

وفور إطلاقها، استطاعت أجهزة تعدين العملات المشفّرة الخاصة بـ”بيتمانو” جذب انتباه السوق إليها بسبب قدراتها العالية في مجال معدلات التجزئة (هاش). ويعتقد بعض الخبراء المرموقين في القطاع بأنه لا يمكن لأي منتج آخر موجود في السوق أن يضاهي قدرات التجزئة التي تتيحها هذه المنصات. وكنتيجة مباشرة لمعدلات التجزئة (هاش) المتميّزة التي توفّرها هذه المنصات، فإنّ أجهزة التعدين من “بيتمانو” تتمتّع بكفاءة فائقة من حيث الحصول على المكافآت من خلال معالجة المعاملات.

 

قدرات التجزئة (هاش) الرائدة في السوق

 

  • جهاز “بي إم 1”: عملات “بيتكوين”: 760 تريليون هاش في الثانية؛ عملات “لايتكوين”: 80 جيجا هاش في الثانية؛ عملات “داش”: 15 تريليون هاش في الثانية؛ عملات “مونيرو”: 6 مليون هاش في الثانية.
  • جهاز “بي إم 2”: عملات “بيتكوين”: 1220 تريليون هاش في الثانية؛ عملات “لايتكوين”: 128 جيجا هاش في الثانية؛ عملات “داش”: 25 تريليون هاش في الثانية؛ عملات “مونيرو”: 10 مليون هاش في الثانية.
  • جهاز “بي إم برو”: عملات “بيتكوين”: 3900 تريليون هاش في الثانية؛ عملات “لايتكوين”: 400 جيجا هاش في الثانية؛ عملات “داش”: 75 تريليون هاش في الثانية؛ عملات “مونيرو”: 32 مليون هاش في الثانية.

 

ومن الميزات الأخرى المفيدة لأجهزة تعدين العملات المشفرة من “بيتمانو” استهلاكها المعتدل للطاقة، إذ يبلغ معدل استهلاك الطاقة الخاص بجهاز “بي إم 1” 50 واط، وجهاز “بي إم 2″ 850 واط، وجهاز بي إم برو” 2200 واط، وهي معدلات مثيرة للدهشة نظراً لقدرتها الحسابية الهائلة. وقد أدّى الجمع بين هذين العاملين إلى جعل أجهزة تعدين العملات المشفرة من “بيتمانو” أكثر منصات التعدين ربحية على الإطلاق في تاريخ القطاع.

 

أرباح شهرية غير مسبوقة

 

  • جهاز “بي إم 1”: عملات “بيتكوين”: 1300$؛ عملات “لايتكوين”: 1800$؛ عملات “داش”: 4800$؛ عملات “مونيرو”: 3600$.
  • جهاز “بي إم 2”: عملات “بيتكوين”: 2100$؛ عملات “لايتكوين”: 2900$؛ عملات “داش”: 8500$؛ عملات “مونيرو”: 6000$.
  • جهاز “بي إم برو”: عملات “بيتكوين”: 6600$؛ عملات “لايتكوين”: 9000$؛ عملات “داش”: 26,000$؛ عملات “مونيرو”: 20,000$.

 

وقال دايفيد ليتوسكي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بشركة “بيتمانو“، في هذا الصدد: “لقد سعينا، بالإضافة إلى إنشاء المنصات الأكثر ربحية على الإطلاق، إلى تهيئة فرص متكافئة للجميع من خلال تقديم منتجات سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامها وتحقيق دخل لائق من خلالها”.

 

للمزيد من المعلومات حول شركة “بيتمانو”، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  https://bitmanu.com/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

لمحة عن شركة “بيتمانو”

 

تعد “بيتمانو” شركة تصنيع تم إنشاؤها وامتلاكها وإدارتها من قبل فريق من المستثمرين وخبراء قطاع العملات المشفرة البارزين الذين يكرّسون جهودهم لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية للعملاء والسماح لهم بجني الأرباح منها. توفّر الشركة مجموعة مدهشة من أجهزة تعدين العملات المشفرة التي من شأنها تحقيق عوائد على الاستثمار بسرعة فائقة، ويمكن إعدادها واستخدامها من قبل الجميع بغض النظر عن عمق خبرتهم وإلمامهم بهذا المجال.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.