إطلاق منتج جديد يجمع بين التقنية والتراث الشرقي

أكد عمر فداوي، المدير التنفيذي لشركة “إكسترا فيب” العالمية، إلى أهمية طرح منتج  HOK CLOUD  اعتباره بديلا فريدا من نوعه للأرجيلة التقليدية. حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة الأرجيلة او الشيشة بكل سهولة وراحة ودون التأثير الضار الذي يصاحب النواصل التقليدية. ومن المتوقع أن يحدث هذا منتج HOK CLOUDS قفزة خارقة في صناعة واستخدام تلك الأجهزة التي رسخت مكانتها في حياة مجتمعات كثيرة ولاسيما المجتمع الشرقي٠ ومن خلال مهمات ترويجية و إختبارات الثقة قبيل الطرح العام, أكدت النتائج التسويقية على الإقبال الشاسع و ترحيب كبير للمنتج من العملاء في الفنادق والمقاهي و الأفراد.

يلبي منتج  HOK CLOUDS احتياجات عشاق الارجيلة التقليدية ويساعد في توفير تجربة أكثر أماناً ومتعة. المنتج يتميز بتقنية فريدة تعتمد فقط على تبخر السوائل الإلكترونية المتاحة في الاسواق. ويتوافق هذا المنتج مع الحياة العصرية اليومية، حيث يمكن استخدامه بسهولة وراحة في الفنادق العصرية والمقاهي، وحتى في المنازل دون استعمال الفحم التقليدي، بفضل تصميمه الفريد الذي يتلاءم مع احتياجات السوق المتطورة. ومن بين مزاياها الأخرى، فإنها تعتبر خيارًا أكثر أمانًا بنسبة 95% من الأرجيلة التقليدية لعدم وجود أي مواد كيميائية ضارة مثل أول أكسيد الكربون.

صرح عمر فداوي، المدير التنفيذي لشركة “إكسترا فيب” العالمية قائلاً: “تعد الشيشة جزءًا لا يتجزأ من ثقافة المنطقة وبفضل التقدم التكنولوجي, استطعنا تصميم بديلا فعليا و بجودة عالية و بمميزات ملحوظة .”

لمزيد من المعلومات حول المنتج الجديد يمكنكم زيارة الموقع المخصص : https://hokclouds.com
او عن طريق الايميل الالكتروني : info@hokclouds.com

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.