من دبي إلى لندن.. معرض “زرياب للأزياء” طريق المصممات نحو العالمية

من دبي إلى لندن.. معرض “زرياب للأزياء” طريق المصممات نحو العالمية

دبي_ دولة الإمارات العربية المتحدة

18 يونيو 2023

تحت شعار “العالم من دبي”، أعلن أول من أمس عن إقامة معرض “زرياب” للأزياء، بنسخته السادسة يومي 7 و ٨ يوليو المقبل، في ويستفيلد بالعاصمة البريطانية لندن، ويتم خلاله تنظيم مؤتمر “دبي بيزنس وومان ولندن”.

المعرض يقام برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم، وتنظيم مديرة مؤسسة تنمية المراة الناجحة عالمياً (WGSF) زينب فرحان الإمام، وبالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية في لندن.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي، عقد في فندق “بالاتزو فيرساتشي دبي”، تحت رعاية شركة داماك العقارية.

وقالت زينب الإمام: “سيكون معرض زرياب للأزياء، طريق المصممات المحليات، نحو العالمية عبر لندن”، ويشارك فيه 20 مصممةمن نخبة مصممات الأزياء في الإمارات، السعودية، الاردن، لبنان، العراق، ليبيا، تونس، المملكةالمتحدة، والمغرب.

وعن معايير اختيار المصممين، اوضحت زينب الامام: “المعرض جسر للمصممين المحليين، من أصحاب الشغف، مع العالم، حيث نختصر عليهم 10 سنوات من مشوارهم العملي”.

وأكدت زينب الامام، أن دوله الإمارات تعد مركزا عالميا مرموقاً للأعمال، خاصة للمصممين.

مشيرة إلى التسهيلات التي تقدمها دبي في فتح الشركات، واصفة إياها بمركز الاقتصاد الإبداعي، والمدينة الأجمل للعيش، التي تجمع بين الرمال والبحر والسماء، وهو ما يجعلها بيئة مثالية للمبدعين في شتى ميادين الفنون وبخاصة صناعة الأزياء.

ونظرًا لما تقدمه صناعة الأزياء والتصميم في دبي، من نمو اقتصادي، وإثراء لحركة الإبداع والأزياء في دولة الإمارات بشكل عام، كشفت زينب الإمام، عن توجه لتنظيم النسخة السابعة من المعرض بدبي في مارس 2024.

شرح الصور:

فاطمة بنت حشر بن دلموك وزينب الإمام وعدد من سيدات الأعمال ومصممات الأزياء في لقطة جماعية بعد المؤتمر الصحافي

فاطمة بنت حشر بن دلموك وزينب الإمام وسيدات أعمال خلال الإعلان عن الحدث

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.