مقدمة برنامج Get Real  مع Karol المتميزة تحطّ رحالها في منصّة شاهد.

 

مقدمة برنامج Get Real  مع Karol المتميزة تحطّ رحالها في منصّة شاهد.

دبي، 24 يونيو/حزيران، 2023:Get Real  مع Karol البرنامج الذي شكّل علامة فارقة في عالم البرامج الحوارية، وهو من تقديم صانعة المحتوى الترفيهي كارول يمين Karol Yammine ، ينطلق اليوم نحو آفاق جديدة من خلال إبرام شراكة مع منصّة شاهد وذلك بدءًا من 24 يونيو/حزيران.

من خلال هذه الشراكة، سينضمّ برنامج  Get Real مع Karol إلى باقة برامج منصّة شاهد. وكان البرنامج قد انطلق على يوتيوب في العام 2021 ولاقى صدى لدى ملايين المشاهدين والمتفاعلين نظرًا إلى صيغته المحبوكة.

في برنامج Get Real  مع Karol، تتحدّى يمّين الصيغة التقليدية من خلال إشراك الجمهور بفاعليّة في عمليّة اختيار الضيوف. إذ يستطيع المشاهد اقتراح أسماء ضيوفه المفضّلين لكلّ حلقة، ليكن بذلك صوته مسموعًا على نحو غير مسبوق، ما يزيد في المقابل من مستوى العرض في عالم المحتوى على الطلب.

تعقيبًا على الخبر، قالت مقدّمة البرامج التلفزيونية وصانعة المحتوى الترفيهي كارول يمين :” تشكل هذه الشراكة مع منصّة شاهد علامة فارقة مثيرة في مسيرة البرنامج. فلا خيار أنسب من منصّة شاهد لبثّ مقابلاتنا المبنيّة على طلب الجمهور. إنّها الفرصة الأمثل للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور من خلال تقديم مجموعة من المقابلات الآسرة كلما رغب المشاهد ذلك”.

وأضافت يمّين: “لما كانت هذه النقلة الاستثنائية ممكنة لولا المساعدة القيّمة من مجموعة Alfan Group المرموقة. فقد كان للعناية التي أولتها المجموعة إلى إدارة برنامجي على يوتيوب وسناب شات دور محوري في النجاح الذي حققناه إلى الآن”.

وُلِدت يمّين في لبنان وهي مقيمة في دبي منذ عقود. وخلال عملها، قدّمت يمّين فعاليّات رفيعة المستوى في المنطقة وفي الخارج. ثم، انتقلت مقدّمة البرامج وصانعة المحتوى الترفيهي الموهوبة إلى عالم البثّ الرقمي في العام 2021 وذلك مع انطلاق برنامجها

Get Real مع Karol الذي ينقل كواليس حياة كبار الممثّلين والممثّلات، وروّاد الأعمال، ومصممي المشاهير والمؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء المنطقة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.shahid.net

نبذة عن برنامج Get Real مع Karol

انطلق بثّ الموسم الأوّل من برنامج Get Real  مع Karol على يوتيوب في موسم رمضان من العام 2021، وتضمّن مقابلات مع أهمّ مشاهير الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك. ومنذ انطلاقته، جذب البرنامج ملايين المشاهدين، بحيث وصل عدد المشاهدات في بعض الحلقات إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتّصال بـ:

xx

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.