وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي استقبل وفدا من نادي روتاري زحلة كابيتول.

استقبل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي وفدا من نادي روتاري زحلة كابيتول ضم رئيس النادي طوني أبو نعوم ، والسادة الأعضاء غلوريا مسعد ، سمر افرام ، تينا بتال ، رشا بغدو ، ناصيف مسعد وذلك في اطار التحضير لندوة يستضيفها النادي في زحلة.
بعد جلسة من التعارف شرح رئيس النادي طوني أبو نعوم لمعالي الوزير الهدف من الزيارة مثنيا على جهود وزارة الداخلية بكافة فروعها في احقاق الحق وبسط سلطة الدولة في كافة أرجاء البلاد، وذلك يعود الى همة وزير لا ينام وعين ساهرة لتحقيق الامن ونشره في بقاع الوطن . كما وكانت جولة افق حول دور الروتاري وأهم المشاريع التي قدمها للبنان وخاصة السجون. شاكرا معالي وزير الصناعة النائب جورج بوشكيان على دعمه الدائم والمستمر كونه صلة الوصل والداعم الدائم للنادي وانشطته.
بدوره تحدث معالي الوزير القاضي بسام مولوي مشيرا الى دور مؤسسات المجتمع المدني في الوقوف الى جانب المواطن والانسان مثنيا على عمل الجمعيات ومنها الروتاري. كما واعرب عن رأيه حول أهمية النشاط الذي ينوي نادي روتاري زحلة كابيتول تنفيذه في مدينة زحلة واضعا إمكانيات الوزارة في خدمة اي مشروع أو نشاط يصب في خدمة المصلحة العامة للوطن واللبنانيين. كما وكانت جولة أفق حول الأوضاع العامة في البلاد لا سيما الاقتصادية منها والأمنية، خاتما بالتمني للنادي وكافة مؤسسات المجتمع المدني المزيد من العطاء لان الوطن لا يقوم الا بدعمهم وسهرهم على تحقيق العدالة الإنسانية والمساواة .

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.