مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تُطلق علامتها التجارية “ڤوكو” في لبنان من خلال توقيع اتفاقية امتياز لفندق ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت

أعلنت مجموعة  فنادق ومنتجعات IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، والتي تضم أكثر من 6000 فندق، من خلال 18 علامة تجارية متميزة، عن توقيع اتفاقية امتياز مع شركة DIA SARL  لإطلاق العلامة التجارية المتميزة ” ڤوكو” التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG، في العاصمة اللبنانية. وقد تم التوقيع على الاتفاقية في بيروت بحضور فخامة السيد وليد نصار، وزير السياحة في لبنان. ومن المقرر أن يتم تحويل العقار لتصبح تحت مظلة واسم العلامة التجارية ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت، بحلول نهاية هذا العام، الأمر الذي من شأنه أن يتيح الفرصة لتوفير وإضافة 123 غرفة فندقية إلى محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في البلاد.

 

نجحت العلامة التجارية فوكو، التي تتواجد حول العالم من خلال 46 فندقاً قائماً وأكثر من 50 فندقاً قيد الإنشاء، في الحفاظ على مكانتها ودورها باعتبارها محرك رئيسي للنمو الإجمالي لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في مجال تحويل العقارات.

 

تقدم العلامة التجارية المميزة فوكو تجربة متميزة للضيوف، تجمع بين الطابع المريح بعيداً عن الرسميات، وسحر الفنادق الفردية، مع الحفاظ على الجودة والطمأنينة التي تتميز بها العلامة التجارية العالمية والمرموقة. فمنذ إطلاقها عالمياً عام 2018، حققت فوكو نمواً سريعاً، من خلال العديد من التعاقدات والاتفاقيات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والتي شملت أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. ويُشكل توقيع اتفاقية ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت، الانطلاقة الأولى للعلامة التجارية في منطقة المشرق العربي.

 

سيوفر ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت، الذي يتواجد في واحدة من أبرز المناطق، إمكانية الوصول السلس إلى أماكن جذب شهيرة ومتنوعة والتي تشمل سلسلة المطاعم الراقية وخيارات المأكولات والمشروبات التي تحتضنها منطقة زيتونة باي، وواجهة بيروت البحرية وأسواق بيروت. بالإضافة إلى ذلك، سيضم الفندق الذي يتميز بغرفه الفندقية الأفضل في فئتها، حوض سباحة في الهواء الطلق، ومنتجع صحي لتجديد النشاط، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، بهدف تقديم الأفضل للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء. كما سيضم ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت، مركزاً للأعمال ومساحة خاصة للمسرح، بالإضافة إلى أربع قاعات للاجتماعات بما في ذلك قاعة للحفلات. وسيتميز الفندق الجديد بتوفير ثلاثة خيارات لتناول الطعام، بالإضافة الى بار مميز على السطح، مما يلبي مختلف الأذواق ويتيح للضيوف تحقيق تجارب فنون الطهي الاستثنائية.

 

 

سيستفيد الفندق الجديد، من مكانة وقوة برنامج الولاء الذي أعيد إطلاق، IHG One Rewards، الذي خضع للتحديث والتحويل، ويضم حالياً أكثر من 115 مليون مشترك.

 

وفي معرض تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون للإعلان عن شراكتنا مع DIA SARL لإفتتاح فندق ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت، وتقديم تجربة ضيافة متميزة للضيوف الذين يزورون لبنان”.

 

وأضاف: “يرجع تاريخ افتتاح أول فندق تابع لنا في الشرق الأوسط ولبنان، فندق انتركونتيننتال فينيسيا، عدة عقود، ونحن فخورون بمواصلة العمل لتعزيز تواجدنا وبصمتنا في البلاد وإطلاق علامات تجارية جديدة في السوق، التي نجحت بأن تستقطب وتجذب المسافرين والضيوف من خلال نسيج متناغم من العروض الثقافية والتاريخية والعالمية. ونتطلع إلى توفير ضيافة استثنائية وتحقيق تجارب لا تنسى لضيوفنا في بيروت. وتتماشى هذه الإتفاقية أيضاً، مع خططنا الطموحة التي تهدف إلى تعزيز عروضنا وخدماتنا في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وتلبية احتياجات الضيوف المختلفة والمتنوعة، من خلال تقديم خيارات الضيافة ذات المستوى العالمي”.

 

علق هاني شيت، رئيس مجلس إدارة شركة DIA SARL وقال:”يسعدنا الانضمام إلى عائلة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، وإطلاق العلامة التجارية فوكو في لبنان. وتتناغم هذه الشراكة مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم تجارب الضيافة الراقية في لبنان. وانطلاقاً من موقعه المتميز إلى جانب قربه من المرافق الهامة والبارزة، سيشكل ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت وجهة مفضلة للمسافرين الدوليين والنزلاء المحليين على حدٍ سواء، الذين يتطلعون إلى تحقيق تجربة فندقية فريدة ومتميزة في قلب بيروت”.

 

وتندرج السمات الثلاث المميزة للعلامة التجارية فوكو، (تفضل، الحياة في فوكو، وقتي الخاص)، في هيكلية وبنية الفنادق التابعة لها. فمن خلال ميزة تسجيل الوصول السريعة، إلى طريقة استقبال الضيوف والترحيب بهم بأسلوب يحاكي الضيافة اللبنانية المميزة، إلى الأسرّة الكبيرة والمريحة ومساحات المطاعم والحانات النابضة بالحياة، سيشكل فندق ڤوكو بيروت سنترال ديستريكت، إضافة قيّمة ويحقق سحراً خاصاً على كل إقامة فندقية.

 

بصفتها أكبر مشغل فنادق في لبنان، تدير مجموعة فنادق ومنتجعات IHG حاليًا 4 فنادق (لما يقرب من 900 غرفة) عبر 3 علامات تجارية في البلاد، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وستايبريدج سويتس.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.