جهزت تي كيه إليفيتور استاد لوسيل القطري لنقل حشود كرة القدم الأكبر في العالم

بصفتها شركة رائدة عالميًا في مجال الابتكار في صناعة المصاعد وموردًا موثوقًا للتنقل لمرافق الفعاليات المرموقة في العالم، كانت “تي كيه إليفيتور” المورد الوحيد المُكلف بتجهيز استاد لوسيل في قطر، والذي استضاف أكثر أحداث كرة القدم المرتقبة في العالم خلال السنوات الأربع الماضية. لضمان السلامة والكفاءة وسلاسة الاستخدام للحشود الهائلة في يوم المباراة وما بعده، قامت “تي كيه إليفيتور” بتركيب 45 مصعدًا لخدمة الملعب بسعته القصوى البالغة 80 ألف شخص.

 

تشتهر حلول التنقل من “تي كيه إليفيتور” بخيارات تصميمها الداخلي فائقة الفخامة والأداء العالي، وكما تجمع بين دقة الهندسة الألمانية من جهة، والتطور الأنيق من جهة أخرى لتوفير أجواء المنشأة المتميزة في كل وحدة مصعد. إن مصعد “MRL” من “تي كيه إليفيتور” هو الأنسب لمتطلبات تصميم استاد لوسيل، فهو يضيف مزيداً من المرونة لتجربة متميزة من جميع النواحي بفضل الحد الأدنى من المتطلبات العقارية. وقد كان من شأن التنوع المتميز والموثوقية أن جعلا من “تي كيه إليفيتور” العلامة التجارية المفضلة للتنقل لمجموعة واسعة من التطبيقات، بدءًا من مرافق الفعاليات عالية السعة ومراكز النقل، إلى المباني متوسطة الارتفاع ومراكز التسوق والمرافق التجارية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

 

وفيما يتخطى حدود الملعب، وفرت “تي كيه إليفيتور” أيضًا رحلات آمنة وفعالة لمئات الآلاف من مشجعي كرة القدم الذين وصلوا إلى قطر لحضور المباريات. فمنذ اللحظة التي صعدوا فيها إلى جسر الركاب في مطار قطر الدولي إلى لحظة خروجهم من نظام مترو الدوحة عبر السلالم المتحركة، قامت وحدات التنقل “تي كيه إليفيتور” بنقلهم بسلاسة من نقطة إلى أخرى، مما أدى إلى التركيز على طابع المدينة العصري.

 

وقد قال إدواردو مونتيرو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة “تي كيه إليفيتور”:

إن ” تي كيه إليفيتور” سعيدة بدعم قطر في استضافة الحدث الرياضي العالمي الأكثر انتظاراً في عام 2022. وكما تتمتع المباريات الرياضية بالقدرة على عبور الحدود والجمع بين الناس. حيث ترتكز حلول التنقل من “تي كيه إليفيتور” على خبرتنا التقنية التي لا تضاهى ونهج الخدمة العالمي المرتكز على العملاء لنقل الحشود بأمان وكفاءة خلال هذه الأحداث ذات المستوى العالمي”.

 

يمكنك تحميل صور المنشور هنا.

 

نبذة عنا

“تي كيه إليفيتور”

مع عملاء في أكثر من 100 دولة يخدمهم أكثر من 50000 موظف، وكما حققت “تي كيه إليفيتور” مبيعات تزيد عن 8 مليار يورو في السنة المالية 2021-2022. نحن نضمن مستويات عالية من خدمة العملاء على مستوى العالم بفضل شبكتنا الواسعة التي تضم حوالي 1000 موقع. على مدار العقود العديدة الماضية، فرضت “تي كيه إليفيتور” نفسها كواحدة من شركات المصاعد الرائدة في العالم وأصبحت مستقلة بعد الانفصال عن مجموعة “تيسن كروب” في أغسطس 2020. إن أهم خط عمل للشركة هي أعمال الصيانة التي يقدمها بفخر حوالي 25000 فني صيانة. تتراوح مجموعة المنتجات من المصاعد القياسية للمباني السكنية منخفضة الارتفاع إلى الحلول المخصصة للغاية لناطحات السحاب. بالإضافة إلى ذلك، تشمل السلالم والممرات المتحركة وجسور صعود الركاب ومصاعد ذوي الاحتياجات الخاصة. وتقدم الحلول المتكاملة القائمة على السحابة، مثل منصة “MAX”، خدمات محسنة. مع هذه العروض الرقمية، لم تعد هناك حدود للتنقل في المناطق الحضرية. “تي كيه إيه”، امضِ قدماً!

 

 

* المصدر: “ايتوس واير”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.