إل جي لحلول مكونات المركبات (VS) تحتفل بسنويتها العاشرة

احتفلت إل جي إلكترونيكس بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركتها لحلول مكونات المركبات (VS) هذا الأسبوع، واستضافت حفلًا في سيول تحت شعار قيادة تنقل أفضل في المستقبل، حضره أكثر من 3000 موظف. أثناء تقديمه في حفل الذكرى العاشرة، شارك رئيس شركة إل جي لحلول مكونات المركبات (VS) Eun Seok-hyun “رؤية 2030″، وهي مبادرة جريئة لتأمين مكانة الشركة كرائدة عالميًا في سوق حلول السيارات مع بداية العقد المقبل.

واعتبر Eun Seok-hyun: “أن الفائض في المبيعات الذي حققناه العام الماضي دليلاً على الهيكل التجاري القوي الذي بنته شركتنا على مدار السنوات العشر الماضية”. كما “وسنصبح روادًا عالميًا في صناعة مكونات المركبات الكهربائية (EV)، ونقود عصر السيارات الكهربائية والمركبات ذاتية القيادة من خلال الابتكار التكنولوجي والتصميمي”.

ولفتت الأنظار إلى ظهور ويليام تشو وهو الرئيس التنفيذي لشركة إل جي، بشكل خاص في هذا الحدث، حيث قدم رسالة تشجيعية ملهمة: “لقد وصلنا إلى هذا الإنجاز الهام بفضل ثقة عملائنا وتفاني موظفينا. ستواصل شركة إل جي VS الابتكار والسعي من أجل تنقل أفضل في المستقبل “.

منذ تأسيس شركة VS في عام 2013، واصلت إل جي رعاية أعمالها في مجال قطع غيار السيارات، واعتبرتها منذ البداية محركًا رئيسيًا للنمو المستقبلي. وبعد مرور عقد من الزمان، تعمل إل جي اليوم على تعزيز مكانتها في سوق قطع غيار السيارات العالمية استنادًا إلى النمو المستمر في ثلاثة مجالات رئيسية: حلول المعلومات والترفيه الخاصة بشركة إل جي VS ، و LG Magna e-Powertrain، وهي مشروع مشترك مع Magna International لتطوير وإنتاج تقنية مجموعة نقل الحركة EV ، وأنظمة إضاءة المركبات من ZKW Group.

نجحت شركة LG VS في تحقيق أرباح تشغيلية في الربع الثاني من عام 2022، مسجلة تحولًا بعد 26 ربعًا متتاليًا من السلبية منذ عام 2015. في العام الماضي، سجلت الشركة مبيعات بقيمة 8649.6 مليار وون كوري وأرباح تشغيلية قدرها 169.6 مليار وون كوري. كما أنهت عام 2022 بطلبيات متراكمة بقيمة إجمالية تقارب 80 تريليون وون كوري.

يوفر نظام المعلومات والترفيه، الذي يجمع بين معلومات القيادة والترفيه، لسائق السيارة وركابها تجارب محسّنة داخل السيارة. القلب لأي EV ، مجموعة نقل الحركة – وتتضمن المحرك والعاكس والمحول – يولد وينقل الطاقة. ويلعب نظام الإضاءة في المركبات الذكية، الموجود في الجزء الأمامي من السيارة والذي يدمج قطع غيار السيارات الكهربائية وأجهزة الاستشعار، دورًا حيويًا في الحفاظ على السلامة على الطريق.

يكمن جوهر أعمال الشركة في نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة (IVI) ، والذي يستخدم تقنيات المعلومات المتقدمة (وحدة اتصالات السيارة) ونظام قمرة القيادة الرقمي (الوحدة الرئيسية). حصل حل الاتصالات عن بُعد من إل جي على حصة مذهلة تبلغ 22.4 في المائة من سوق الاتصالات عن بُعد في السيارة في الربع الأول من عام 2023، بينما سجل نظام قمرة القيادة الرقمية الخاص بها حصة سوقية مكونة من رقمين منذ عام 2021.

شارك شركاء إل جي العالميين رسائل فيديو تهنئة ملهمة تم عرضها في حدث سيول:

بحيث قال Ahn Hyung-ki، النائب الأول لرئيس مركز تطوير الإلكترونيات ومركز تكنولوجيا التنقل في Hyundai Motor Group ، “لقد أظهرت إل جي تفانيها في صنع منتجات أفضل، وتلبية طلباتنا باستمرار من خلال حل التحديات الصعبة. نأمل أن تواصل شركة LG VS وشركة Hyundai العمل معًا لقيادة صناعة السيارات”. 

وبدوره صرح Kwon Hae-young، نائب رئيس مركز تطوير المعلومات والترفيه في Hyundai Motor Group ، قائلاً: “كانت المشاركة مع إل جي في حفل الإنتاج الضخم المشترك في 2018 لا تنسى بشكل خاص بالنسبة لي. أود أن أشكر فريق التطوير بشركة إل جي على شغفهم وتفانيهم في تعاوننا المستمر “.

كما وهنأ جيف موريسون، نائب رئيس المشتريات العالمية وسلسلة التوريد في جنرال موتورز، شركة إل جي قائلاً: “نهنئ بصدق شركة LG VS في الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها. لطالما كانت إل جي موردًا موثوقًا لجنرال موتورز منذ ما قبل تأسيس شركة VS رسميًا، وقد أثبتت منذ فترة طويلة التزامها بمساعدة علاماتنا التجارية على تقديم تجارب مميزة داخل السيارة. دعونا نبقى ملتزمين بتطوير تقنيات مبتكرة تعزز تجربة القيادة وتعزز السلامة على الطريق “.

 وختم جوليان باتيستون، رئيس خط إنتاج السيارات المعرفة بالبرمجيات (SDV) في رينو: “تمتلك إل جي مهندسي برمجيات موهوبين للغاية ونموذج أعمال مرن”. آملاً من التمكن من تحقيق المزيد من النجاح معًا في المستقبل “.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.