” ليلي الهمامي ” تشيد بمشاركة نادي حفوز في البطولة العالمية للذكاء الاصطناعي بأمريكا

” ليلي الهمامي ” تشيد بمشاركة نادي حفوز في البطولة العالمية للذكاء الاصطناعي بأمريكا

كتب – علاء حمدي

اشادت الدكتورة ليلي الهمامي – الخبيرة السياسية التونسية واستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن ، بمشاركة نادي حفوز في البطولة العالمية للذكاء الاصطناعي بأمريكا حيث توّج وفد نادي الذكاء الاصطناعي “أبطال حفوز” بجائزة تحفيزية نظير التالق الذي نال استحسان القائمين علي البطولة العالمية للذكاء الاصطناعي FIRST LEGO LEAGUE بهوستين الأمريكية وتقدمت بأحر التهاني لأبطال حفوز على تألقهم الباهر ولكل من ساهم في هذا الانجاز، ولتمثيلهم لتونس أحس تمثيل.

ويذكر أن ” First lego league ” هي مسابقة روبوتيك وليست مسابقة للذكاء الاصطناعي وهي بطولة تشرف عليها منظمة FIRST التي تعرف نفسها كـ”مجتمع روبوتي يعد الشباب للمستقبل من خلال مجموعة من البرامج الروبوتية الشاملة والقائمة على الفرق، للأعمار من 4-18 سنة (من الروضة إلى الثانوية)”. وتعمل المنظمة بدعم من المتطوعين والمربين والرعاة، لإجراء البحوث وجمع التبرعات والتصميم والبناء وعرض إنجازاتهم خلال التحديات السنوية.

وفق الموقع الرسمي للمنظمة، تتمثل مهمتها في “إلهام الشباب ليصبحوا قادة ومبتكرين في العلوم والتكنولوجيا، من خلال إشراكهم في برامج شيقة تعتمد على المرشدين والتي تعزز مهارات العلوم والهندسة والتكنولوجيا وتلهم الابتكار وتعزز القدرات الحياتية الشاملة بما في ذلك الثقة بالنفس والاتصال والقيادة”.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.