المايسترو يطلق حملته البيئية الخاصة وينظف شاطىء المينا بحضور الآلاف

منذ يومين، دعا المؤثر- صانع المحتوى اللبناني ” المايسترو”، إلى حملة تنظيق شاطىء المينا الشمالي، فلبّى الآلاف دعوته وحضروا الى  الشاطىء حيث بادروا في تنظيفه.

وجاءت المبادرة فردية من قبل المايسترو، وهو بطل عائلة “سوبر فاميلي” وهي من أشهر صانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي عربياً، الذي دعا  متابعينه من خلال منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، و أمّن على عاتقه مئات الأكياس الفارغة والقفازات الطبية لنقل النفايات ، بعدما قرّر تنظيف الشاطىء على عاتقه، كي يتثنى  للجميع السباحة في مياه نظيفة بعيداً عن التلوث. وشاركته زوجته كريس في تلك المبادرة التي أخذت رواجاً كبيراً وشارك فيها الآلاف الذين توافدوا من المناطق اللبنانية كافة، من بينهم شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي أصرّت على المشاركة وهيعلى كرسيها المتحرك، للتعبير عن حبّها للمايسترو. استمرت الحملة لساعات وكانت قد انطلقت حوالي التاسعة صباحاً، لينجح المايسترو  في ختام هذا النهار البيئي في تنظيف الشاطىىء وتأمين جميع المستلزمات التي ساهمت في نقل النفايات من الشاطىئ الى مكان آخرحيث سيتم تدويرها، وذلك بخطوة مهمة للحفاظ على البيئة.

ولم يكتفِ المايسترو بتنظيف شاطىء المينا فقط، بل توجّه  مع زوجته كريس ومجموعة من متابعينه الى جزيرة الأرانب وتولوا تنظيفها  أيضاً، على عاتق المايسترو.

ويشتهر المايسترو  بتقديمه لمحتوى فريد من نوعه وبطريقة جديدة وتثقيفية  تناسب جميع الأعمار ، مما يساهم في  ارتفاع عدد مشاهدينه الذين تخطوا ال15 مليون. ويُذكر أنّ المايسترو انتفل مؤخراَ مع زوجته كريس وولديه للإستقرار في لبنان، بعدما كانت العائلة تعيش في مصر منذ عشر سنوات.

والمايسترو مشهور بتنفيذه فيديوهات تحصد عدد خيالي من المشاهدة ويعمل حالياً على تنفيذ العديد منها من لبنان.

 

تابعوا  المايسترو على مواقع التواصل الاجتماعي

 

صفحة المايسترو على انستغرام: Instagram.com/elmaestro

صفحة كريس على انستغرام: Instagram.com/justchris

صفحة المايسترو على يوتيوب: Youtube.com/@elmaestro

صفحة السوبر فاميلي  على يويتيوب : Youtube.com/@superfamily

 

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.