منتخب فلسطين للسيدات يخوض مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني في الجنوب وطرابلس

 

يخوض منتخب فلسطين للسيدات بكرة القدم مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني، الأولى عند الساعة الخامسة من عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب أنصار في الجنوب والثانية يوم الجمعة المقبل في نفس التوقيت على ملعب طرابلس.
واكتملت تشكيلة المنتخب الفلسطيني بوصول وفد المنتخب من فلسطين إلى لبنان مع مشاركة لاعبات من الشتات.
وضم الوفد: المدير الفني ناصر دحبور، المدير الإداري أمل أبو شرخ، مساعد المدرب الكابتن رماح محمود، المعد البدني أحمد حماد، مدرب حراس المرمى سائد مناصرة، المعالجة الفيزيائية رغدة نجاجرة وإعلامية المنتخب دينا سلامين وعدد من اللاعبات.
وكان في استقبال الوفد في مطار رفيق الحريري الدولي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان الحاج زياد البقاعي، ممثل سفارة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية خالد دبسي، وأعضاء الاتحاد: رئيسة الكرة النسائية منى السعيد، مسؤول المسابقات محمد رشيد أبو رشيد، رئيسة لجنة التطوير عبير الحسن، رئيس الدائرة الفنية أشرف صقر ومدير مكتب الاتحاد عفيف النسر.
وأكد المدير الفني ناصر دحبور على أهمية الرياضة النسائية وتطويرها بتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب، متوجهاً بالشكر إلى رئيس الاتحاد في فرع الشتات الحاج زياد البقاعي على حسن الضيافة والاستقبال، أملاً أن يحرز المنتخب نتائج جيدة.
بدوره رئيس الاتحاد الحاج زياد البقاعي رحب بالوفد القادم من أرض الوطن، مؤكداً على أهمية تطوير الرياضة وخصوصاً النسائية التي يحرص الفريق جبريل الرجوب على تقدمها مع سائر الألعاب، لمواصلة تحقيق فلسطين الإنجازات الرياضية وخاصة لعبة كرة القدم في جميع المحافل العربية والدولية.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.