بطولات لبنان لسلاح الحسام ألقاب الفردي لبو خليل ،الخوري،منيمنه وفرق الذكور والاناث للبرج عينطورة

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولات لبنان لسلاح الحسام على ملاعب نادي المون لاسال عين سعادة، بمشاركة الاندية اللبنانية المنضمّة لاتحاد المبارزة، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة فردي الذكور- ناشئين، حلّ كارل بو خليل من المون لاسال في المرتبة الاولى بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه وزميله في نادي المون لاسال كريستيان بو خليل فيما حلّ لاعبا نادي البرج عينطورة غدي الشمالي وانطوني جو الخوري في المرتبة الثالثة.

ايضا لدى الذكور وفي الفئة العامة للفردي، احرز انطوني جو الخوري من البرج عينطورة اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي ماريو شهوان فيما حلّ الشقيقان كارل وكريستيان بو خليل والاثنان من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة.

اما في مسابقات الفرق للذكور فقد حل فريق نادي البرج عينطورة المؤلف من ماريو شهوان، غدي الشمالي، انطوني جو الخوري ومارك الراعي في المرتبة الاولى بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي المون لا سال المؤلف من كريستيان بو خليل، كارل بو خليل، وسام داود وبراين الجميّل فيما حل فريق نادي التعاضد المؤلف من عامر عباس، انس ابو صالح، جاد عمّار وزياد سابا ثالثاً.

وفي فئة الاناث لفردي الناشئات، حلّت في المرتبة الاولى ميا منيمنه من البرج عينطورة فيما حلّت كارن المصري من نادي المون لاسال في المرتبة الثانية. اما المرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب كل من ايا شقير من المون لا سال وليا عويدات من التعاضد.

ولدى الاناث وفي الفئة العامة للفردي احرزت اللقب ايضا ميا منيمنه من البرج عينطورة بفوزها في المباراة النهائية على اللاعبة ليا حنكش من نادي المون لا سال فيما حلّت ثالثة كل من ناي سلامة وكارن المصري والاثنتان من نادي المون لا سال.

اما في مسابقات الفرق للاناث فقد حل فريق نادي البرج عينطورة المؤلف من ميا منيمنه، لين داود، تاتيانا فرنيني وكلوي الخازن في المرتبة الاولى بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي المون لاسال المؤلف من آيا شقير، كارن المصري وليا حنكش فيما حل فريق نادي التعاضد المؤلف من اماني عويدات، ليا عويدات وسناء زهر الدين ثالثاً.

قاد المباريات طاقم من الحكام الدوليين والآسيويين والمحليين وهم ريتا ابو جودة، زياد جلبوط، انطوان العنيسي وعماد نحاس تحت اشراف لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي كلودين رزق واللجنة الفنية برئاسة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.

وفي الختام، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة والامين العام  الدكتور عماد نحاس وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات، المقدمة من نادي “ميركوري” الراعي الرسمي للبطولات للعام 2023، على الفائزين.

وتستكمل بطولات لبنان للعام الجاري  يومي السبت والاحد في 29 و30 تموز الجاري  حيث ينظّم الاتحاد في نادي المون لاسال بطولات لبنان في سيف المبارزة لمختلف الفئات العمرية.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.