الفنان حاتم صفوت يبدء تصوير مسلسل “الليلة كبيرة”

متابعة/ماجد الالفي
يستعد الفنان حاتم صفوت لتصوير مشاهدة في مسلسل “الليلة كبيرة” بطولة هالة فاخر، الذي انطلق تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويضم مجموعة من نجوم الكوميديا، من إخراج وسام المدني تأليف ورشة حروف لـ إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض.
وشارك “حاتم” في المسلسل، حيث لعب دور حارس خاص  ضمن أحداث العمل، وعبر علي عن سعادته بالعمل، مؤكدًا أن التعاون مع هالة فاخر ممتع خاصة أنها ممثلة من العيار الثقيل.
وأشار أن المسلسل يقدم كوميديا ​​تناسب الأسر المصرية والعربية على حد سواء، مشيرة إلى أنه سيعيد نجوم الكوميديا ​​العظماء الذين ارتبطت بهم أذهان الجمهور طوال السنوات الماضية.
وتابع “حاتم” إلى أنه محظوظ جدًا بالعمل مع المخرج وسام المدني، خاصةً لأنه بارع في أدواته ويوجه الممثلين جيدًا لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات أمام الكاميرا وتقديم أداءًا مبهرا ينال اعجاب الجمهور علي الشاشة.
وقال إن المنتج عوض ماهر يهتم بكل شيء كبير وصغير في موقع التصوير، ولبى جميع احتياجات فريق العمل، وعامل الجميع بصدر رحب، معربة عن امتنانها لتكرار تجربة التعاون معه في الأعمال المقبلة.
تجسد الفنانة هالة فاخر في المسلسل شخصية اسمها “عدلات”، حيث تعيش العديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش فيها، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.
الجدير بالذكر أن مسلسل “الليلة كبيرة” يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم هالة فاخر، ومحسن منصور، وساندي مراد، وحجاج عبد العظيم، ومحمد طعيمة، وعبد الرحمن ظاظا، ولؤي شوكت وآخرون، وإنتاج شركة إكسليفون، ويشرف على الإنتاج عوض ماهر ومحمد عوض وإخراج وسام المدني.
No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.