كرة السلة:اجتماع تشاوري بين الاتحاد وأندية الدرجة الأولى(رجال)

عُقد اجتماع تشاوري بين الاتحاد اللبناني لكرة السلة واندية الدرجة الاولى(رجال) تناول أنظمة وقوانين بطولة لبنان لموسم 2023-2024 وذلك في فندق”لقاء”(الربوة) في اطار حرص اللجنة الادارية للاتحاد على التشاور والتواصل مع الأندية والوقوف على آرائها ومقترحاتها.
وحضر رئيس الاتحاد أكرم حلبي والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق وعضوا الاتحاد المحاسب هشام جرادي ورئيس لجنة الملاعب ايلي خليل وممثلو جميع الاندية ال12 التي ستخوض بطولة لبنان للدرجة الأولى(رجال) لموسم 2023-2024 وعدد من رجال الصحافة والاعلام.


في بداية الاجتماع،رحّب حلبي بالحاضرين مشدداً على التواصل الدائم مع الأندية ومشيراً الى ضرورة مواكبة التطوّر الحاصل في كرة السلة عبر تطوير الأنظمة والقوانين ومضيفاً ان الاتحاد يسعى لطرح عادل بالنسبة لعدد من الأمور خاصة موضوع اللاعبين الأجانب .كما تطرّق حلبي الى موضوع انتهاء عقد النقل التلفزيوني نهاية الموسم المقبل.
ثم تحدث المحامي رزق عن جدول اعمال الاجتماع .بدوره عرض اللاعب الدولي ايلي شمعون دراسة علمية عن التأثير السلبي على اللاعب اللبناني في حال اعتماد ثلاثة لاعبين اجانب.ثم ابدى ممثلو الأندية وجهة نظرهم.كما تناول المجتمعون موضوع نظام البطولة وأبدى كل ناد رأيه حول هذا الموضوع .
واجاب حلبي ورزق على اسئلة مندوبي الأندية.وتم الاتفاق على الابقاء على التواصل بين الاتحاد والأندية لما فيه مصلحة كرة السلة اللبنانية التي تتألق على غير صعيد ان كان على صعيد المنتخبات الوطنية او الأندية.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.