صور : ضمن جولة المملكة 2023.. مواعيد عرض المسرحية الكوميدية “مسفر الرئيس التنفيذي”

تستعد شركة Arabia Pictures Entertainment، لعرض المسرحية الكوميدية “مسفر الرئيس التنفيذي” التي تعد أحدث إنتاجاتها، على مسرح محمد العلي بالرياض، في الفترة من 27 حتى 29 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، التي أطلقها المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بجميع مناطق المملكة العربية السعودية في مايو الماضي وستستمر حتى سبتمبر المقبل.

فيما سيكون جمهور القصيم على موعد مع مسرحية “مسفر الرئيس التنفيذي” على مدار 3 أيام، حيث سيتم عرضه في الفترة من 17 حتى 19 أغسطس المقبل.

أحداث المسرحية تدور حول “مسفر” الذي تنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يتحول من رجل أمن بسيط إلى رئيس تنفيذي لإحدى أكبر الشركات بالصدفة، ليخوض عدة مواقف مع أبناء صاحب الشركة الذين يطمعون في منصبه.

“مسفر الرئيس التنفيذي” بطولة طارق الحربي، زارا البلوشي، علي الحميدي، سعيد صالح ، محمد القس، رضوان الريمي، مراد محمد، مريم عبدالرحمن، عبد الرحمن الصومالي، عبد الرحمن زبيلة، هاشم هوساوي، نواف السليمان، ومن تأليف وإخراج خالد عمر.

يشار إلى أنه بخلاف المسرحية الكوميدية “مسفر الرئيس التنفيذي”، فإنه من المقرر أن تشارك شركة Arabia Pictures Entertainment، في جولة المملكة بعدة عروض أخرى سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

لحجز مقعدك في مسرحية “مسفر الرئيس التنفيذي” يمكنك من خلال الرابط التالي:

‏https://enjoy.sa/ar/events/ceo-mesfer/

عن Arabia Pictures Entertainment

شركة إعلامية ترفيهية متعددة الأوجه تأسست في المملكة العربية السعودية مع فريق شاب من المبدعين، وتتخصص في الإنتاج السينمائي، التوزيع، التدريب، وإدارة فعاليات تخص صناعة السينما.

 

“الصور العربية” ليست شركة إنتاج، بل تعمل على تقديم حلول تمويل للصناعة، بالإضافة لبيع وشراء حقوق الأفلام، وتقديم خدمات استشارية لإدارة الإنتاج وتطوير قطاع الأفلام.. ترغب الشركة أن تكون بوابة الإنتاج في الوطن العربي ويشمل ذلك إنتاج أعمال عربية على مستوى عالمي، وخلق أعمال مستدامة في مجال الترفيه، وذلك من خلال احتضان الثقافة المحلية للمملكة العربية السعودية في جوهرها. كما تسعى الشركة إلى تأسيس شراكات دولية، وأن يصبح لها دورًا دوليًا في مواصلة دفع الإبداع والمبدعين إلى الأمام. مدخل لصناعة السينما في العالم العربي.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.