كركي يستقبل وفداً من نقابة أصحاب المخابز والأفران في لبنان

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي في مكتبه صباح اليوم الواقع في 2023/7/26 وفداً من نقابة أصحاب المخابز والأفران في لبنان يترأسه النقيبان ناصر سرور وزكريّا محمد عربي القدسي حيث تمّ التداول بالأوضاع الصحيّة والاجتماعية في البلاد لاسيّما في ظلّ الأزمة التي تعصف بها منذ نهاية العام 2019.
وبعد استعراض العلاقة التاريخية التي تربط بين الصندوق ونقابة أصحاب المخابز والأفران في لبنان والدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات لحفظ الأمن العذائي للمواطنين.
توقّف المجتمعون عند ضرورة إعادة النظر بالتعرفة المطبّقة على الأفران في ظلّ انهيار قيمة العملة الوطنية مقابل الدولار الاميركي، وتمّ التوافق على اعتماد مبلغ مليون ل.ل. عن كل طن طحين بدلاّ من 25 ألف ل.ل. المعتمدة حاليأً وضرورة إعلام أصحاب المخابز والأفران بأيّة مستجدات تطرأ وخاصّة على صعيد الإعفاء من الغرامات وزيادات التأخير.
وفي الختام، أمل المجتمعون زيادة التقديمات الصحّية والعائليّة وتعويضات نهاية الخدمة للمستفيدين من تقديمات الصندوق وخاصّة لعمّال المخابز والأفران وعلى ضرورة أن يعود الضمان للعب دوره كصمام للأمان الاجتماعي في لبنان.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.