تالنتيرا تطرح “سند”: أداة ثورية مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتحسين عمليات التوظيف

يوفر “سند” وصف وظيفي متكامل باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، مع بعض الاقتراحات والتحسينات الذكية، وذلك في إطار عملية توظيف مبسطة لمساعدة متخصصي الموارد البشرية على جذب أفضل المواهب والمهارات بشكل أكثر كفاءة

الشرق الأوسط 27 يوليو 2023: أطلقت تالنتيرا، منصة التوظيف الرائدة في برمجيات استقطاب المواهب والتابعة لموقع بيت.كوم، مساعد الذكاء الاصطناعي المتطور “سند”، أحد أحدث أدوات التوظيف التي تعتمد على التكنولوجيا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتمثل الهدف من إطلاق هذه الأداة، في تمكين مديري الموارد البشرية من إتمام مهامهم والعثور على الكفاءات والمهارات التي يحتاجونها، في إطار تجربة سلسة ومبتكرة.

ويرتكز “سند” على أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي لتبسيط عمليات استقطاب المواهب، وتمكين المؤسسات من جذب أفضل الكفاءات على نحو فريد وغير مسبوق. ويعزز قدرة مديري الموارد البشرية على إنشاء توصيف وظيفي جاذب، يتلائم على نحو مخصص مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، لتوفير الوقت والجهد مع ضمان عملية توظيف سلسة وفعالة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال أكرم عساف الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا في بيت.كوم: “يسعدنا في بيت.كوم إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي “سند”، لتعزيز قدرات العملاء ومجتمع الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتمكّنا بفضل هذا الإطلاق، من تجاوز الأهداف المتمثلة في إنشاء توصيفات وظيفية ذات صلة بالشواغر الحالية، مهتمين بمعالجة إحدى أهم التحديات التي يواجهها مديرو الموارد البشرية، ما يوفر لهم الوقت ويمكنهم من توسيع نطاق عملهم. وستساهم النتائج الدقيقة والفورية ذات الصلة بأعمال التوظيف، إلى تغيير طرق واستراتيجيات استقطاب المواهب على نحو جذري، ما يرتقي بمستويات أداء متخصصي الموارد البشرية، بالإضافة إلى ضمان فعالية عملياتهم وقابلية أعمالهم للتوسع”.

مساعد الذكاء الاصطناعي المثالي لتجارب توظيف أكثر سلاسة

يوفر “سند” أفضل خدمات التوظيف بالارتكاز على أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي، ما يساهم في تبسيط عمليات استقطاب وجذب المواهب وتسريعها على نحو غير مسبوق. وسيتمكن مديرو الموارد البشرية من تطوير توصيفات وظيفية جاذبة، مصممة على نحو مخصص لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم الخاصة، وبالتالي توفير الوقت والجهد. وتعمل ميزة تطوير الوصف الوظيفي، المرتكزة على نظام الذكاء الاصطناعي، على إنشاء إعلانات شاملة ومتكاملة للوظائف وجذب المرشحين المؤهلين وتوظيفهم.

كما يقدم “سند” اقتراحات وتحسينات ذكية لتعزيز وترقية خدماته بما يتماشى مع أفضل الممارسات على مستوى القطاع. ويساعد المؤسسات على تبسيط عملية التوظيف، وتقليل الأعباء الإدارية، واتخاذ قرارات توظيف مستنيرة، بفضل أتمتة المهام اليدوية وتقديم رؤى استشرافية تعتمد على البيانات. ومن المتوقع أن يقوم هذا المساعد الثوري، المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بتحويل عملية استقطاب المواهب على نحو جذري، لتصبح أكثر كفاءة وفعالية وقابلية للتطوير، في خطوة تساهم بتسهيل مهام مديري الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أتم وجه.

للمزيد من المعلومات حول “سند” وتجربة القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي في مجال التوظيف، ندعو مديري الموارد البشرية وغيرهم من صناع القرار في مجال التوظيف لحجز موعد خاص والتعرف على العرض التوضيحي عبر زيارة www.talentera.com

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.