النائب ستريدا جعجع :”سياسة إنتظار المبادرات الخارجيّة لحل الأزمات الداخليّة تثبت فشلها مرّة جديدة”

أكّدت النائب ستريدا جعجع أن “سياسة إنتظار المبادرات الخارجيّة لحل الأزمات الداخليّة تثبت فشلها مرّة جديدة”، مشيرةً إلى أننا “كحزب “القوّات اللبنانيّة” قلنا منذ اللحظة الأولى أن الحل الوحيد لمسألة انتخابات رئاسة الجمهوريّة هو تطبيق الدستور وعقد جلسة انتخابات مفتوحة تتوالى فيها الدورات الإنتخابية الواحدة تلو الأخرى حتى انتخاب رئيس للجمهوريّة وعلى الجميع أن يدرك أن كل من لا يريد تطبيق الدستور لحجج واهية إنما هو فعلاً يعرقل الإنتخابات الرئاسيّة ويعمل على تقويض قيام دولة في لبنان لا يعلو فيها صوت فوق صوت القانون”.
وطالبت النائب جعجع “السلطات القضائيّة المختصّة التي تضع يدها على ملف القرنة السوداء اليوم، بضرورة التسريع في المسار القضائي وعدم المماطلة به أبداً، لجلاء الحقيقة في قضية مقتل الشهيدين مالك و هيثم طوق”.
وتطرّقت النائب جعجع الى ملف انفجار المرفأ حيث تصادف الذكرى الثالثة نهار الجمعة، فتوجهّت “بتحية محبة وتقدير كبيرة الى أهالي الشهداء والمصابين الصابرين على جرحهم وألمهم العميق”، مؤكدة لهم “اننا لن نرتاح ولن نستكين حتى الوصول الى الحقيقة و محاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة “.
وتوجّهت النائب جعجع، في مناسبة عيد الجيش اللبناني، في الأول من آب، بالمعايدة الى قائد الجيش اللبناني والضباط والعناصر، منوّهةً: “بالجهود الكبيرة التي قام و يقوم بها قائد الجيش لإبقاء المؤسسة العسكرية متماسكة في أصعب مرحلة اقتصادية مالية نقدية يمرّ فيها لبنان”.
كلام جعجع، جاء خلال ترؤسها اجتماع الهيئة الإدارية لـ”مؤسسة جبل الأرز”، في معراب، في حضور النائب السابق جوزيف اسحق، نائب رئيسة المؤسسة د. ليلى جعجع، امين الصندوق المختار فادي الشدياق، امين السر المحامي ماريو صعب، عضو الهيئة العامة المهندس نديم سلامه ، الخبير المالي الأستاذ فادي عيد ومعاون النائب جعجع رومانوس الشعار.
وتابع المجتمعون الملفات التي تهتم بها المؤسسة من مساعدات اجتماعيّة وطبيّة واستشفائية، وتباحثوا في التقرير الشهري الذي عرضه المهندس نديم سلامه عن تطوّر سير الأعمال في مشروع تأهيل مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.