في احتفال مميز، أطلق البوتيك الإيطالي “زيرو ثيرتي-ناين” مجموعته الجديدة من أرقى التصاميم والأزياء الإيطالية.

في احتفال مميز، أطلق البوتيك الإيطالي “زيرو ثيرتي-ناين” مجموعته الجديدة من أرقى التصاميم والأزياء الإيطالية.

وبهذه المناسبة الهامة، استضاف “زيرو ثيرتي-ناين” في متجرهم الراقي في الصيفي-وسط بيروت، حدثًا خاصاً في التاسع من ديسمبر من الساعة 3 إلى 6 مساء، حيث تجلّت الأناقة والرهافة الإيطالية التي يجسدّها “زيرو ثيرتي-ناين”.

وقد حضر حفل الاطلاق هذا نخبة من وجوه المجتمع، من نجوم ومؤثرين وإعلاميين وشخصيات بارزة، أبدت أعجابها الشديد بالمجموعة الجديدة في جوّ من الرقيّ الجمالي زاده رونقاً حضور المصمم المشهور جورج ريشان.

و قد كانت كلمة مؤسسة “زيرو ثيرتي-ناين” السيدة ألين أبي نادر معبرة بصدقها وشغفها : ” منذ تأسيسه كان التميز الجمالي الإيطالي طابعاً أساسيًا لهوية ‘زيرو ثيرتي-ناين’. تجسد مجموعتنا الأخيرة قمة الأناقة الإيطالية الفريدة مع مراعاة الذوق اللبناني المميز. نحن مسرورون بإهداء المجتمع اللبناني أرقى ما أبدعه فن تصميم الأزياء وما انتجته الموضة وصناعة الملبوسات في إيطاليا. لذلك نحن ندعو المجتمع اللبناني بكل فخر لاختبار تجربة الأناقة الإيطالية من خلال مجموعتنا المختارة.”

يمثل “زيرو ثيرتي-ناين” انصهارًا فريداً بين الأناقة الإيطالية والسحر اللبناني، ويقدم مجموعة رائعة من الموضة والأزياء وأسلوب الحياة والتصميم.و يدعو البوتيك جميع سكان لبنان وزائريه للانغماس في عالم الفخامة والإبداع الإيطالية

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.