اجتماع الاتحاد اللبناني لليخوت

اجتماع الاتحاد اللبناني لليخوت

الاتحاد اللبناني لليخوت أعلن عن روزنامة بطولاته لموسم 2024 .

عقد الاتحاد اللبناني لليخوت اجتماعه برئاسة الكومودور ربيع سالم وبحضورالامين العام خيرالله خيرالله والامين العام الرديف كريستوف جبران وعضو الاتحاد سيلفي حنا. ثم أذاع خيرالله روزنامة بطولاته للموسم 2024 لليخوت والمراكب والالواح الشراعية والتي ستنطلق اليوم السبت في 20 تموز الجاري لفئة الويند سيرفينغ والكايت بوردينغ وذلك في البترون ومن أمام الشاطئ العام لمنتجع ماريا وبدءا” من الساعة 11 ظهرا” .

وكذلك اقامة بطولة ILCA7 في لايزر ستاندارد وذلك في 7و8 أب المقبل في النادي اللبناني لليخوت ، وبطولة أوبتيميست وبيكو في أب المقبل وذلك في النادي اللبناني للسيارات والسياحة  Atclالكسليك وكذلك بطولة Keel sailboating والتي سيحدد لاحقا” موعد اقامتها .

وتعتبر هذه الروزنامة هي من أوائل النشاطات السنوية التي تضم أكثر من 7 فئات وقد أتى هذا من ثمرة انتاج وجهود أعضاء الاتحاد والتي بذلت على مدى اربع سنوات متتالية وحيث عملتا على توحيد عائلة الشراع في لبنان .

كما ان حفل توزيع الجوائز وتتويج الأبطال سيقام خلال شهر تشرين الأول في نادي يخت بيروت ولمناسبة العيد السبعون للنادي والذي يعتبر أيضا”هو مركز لاتحاد اللعبة.

وبالاضافة لتشديد رئيس الاتحاد والاعضاء على التركيزعلى مدينة البترون من حيث عدد الفئات وكونها قد اعلنت من قبله عاصمة الشراع في لبنان واعترفت بالحدث اللجنة الأولمبية اللبنانية وكذلك لجان البحر المتوسط Cijn  .

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.