السلطة المحلية لمحافظة شبوة تدين استهداف العدو الصهيوني للمنشآت المدنية في محافظة الحديدة

السلطة المحلية لمحافظة شبوة تدين  استهداف العدو الصهيوني للمنشآت المدنية في محافظة الحديدة

أدانت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية بمحافظة الحديدة

واعتبرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها اليوم العدوان الجبان للعدو الإسرائيلي على ميناء الحديدة وخزانات الوقود في المنشآت النفطية في الميناء ومحطة رأس كثيب الكهربائية وخزانات وقود المازوت الخاصة بالمحطة جرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم الرد عليها في الوقت الذي تحدده القيادة الثورية والسياسية والعسكرية وسيشمل الرد اليمني العدو الإسرائيلي وكل من تواطأ معه في الإعتداء على اليمن .

وأشار البيان الذي أصدره اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ المحافظة إلى أن هذا العمل الجبان جاء بالتعاون مع العدو الأمريكي وتواطؤ بعض الدول العربية التي خانت القضية الفلسطينية وسهلت للعدو الإسرائيلي تنفيذ جرائمه على المنشآت المدنية في الحديدة .

مؤكداً بأن القوات المسلحة اليمنية الباسلة أصبحت بفضل الله تعالى وقيادة اليمن الثورية والسياسية قادرة اليوم على فرض معادلات الحرب والسلام بكل اقتدار ولن تتراجع أمام هذا العدوان الغاشم عن دعمها للشعب الفلسطيني المظلوم وعن حماية أمنها واستقلالها وسيادتها وكرامتها بكل قوة وعزيمة واقتدار وتأديب كل من يتجرأ على الإعتداء على اليمن وشعبه الصامد .

كما أشار بيان السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة إلى أن الشعب اليمني استطاع أن يواجه وينتصر على أسوأ

عدوان وحصار عالمي شن عليه منذ عشرة أعوام ولا يمكن أن يثنيه أي عدوان عن الانتصار لقضايا شعبه وأمته أو أي تصرفات رعناء لكيان غاصب يمارس أسوأ وأبشع الجرائم على المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني الصامد .

مؤكداً على أن دخول اليمن هذه الحرب يفرض علينا التحرك الجاد نصرة للقضية الفلسطينية وانتصاراً لدماء المظلومين في غزة

فلن تكون دماؤنا أغلى من دماء إخواننا المظلومين في غزة ، ولن نتوقف عن نصرتهم مهما بلغت الأثمان والتضحيات .

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.