بطولة لبنان للألواح الشراعية والمظلية

بطولة لبنان للألواح الشراعية والمظلية

البطولة الأولى في لبنان التي جمعت الألواح الشراعية والمظليّة .

أطلق الاتحاد اللبناني لليخوت سباقه الأول للألواح الشراعية لفئة الويند سورفينغ والألواح المظليّة الكايت بوردينغ والذي ميّز هذا النشاط هو خوض السباقات في يوم واحد وعلى حلبة واحدة وذلك على شاطئ منتجع ماريا في مدينة البترون .

وقد أظهر التنظيم مهارة عالية جدا” من حيث عدد المتطوعين ومتطلبات السباقات الدقيقة والتي كانت مؤمنة واستعملت على مستوى دولي وراقي وبالاضافة لمواكبة من فريق كامل من الصليب الاحمر اللبناني ومن مغاوير البحر في الجيش اللبناني والتي شاركت وأزرت على مركبين ضخمين وعلى متنهم عناصر عدة .

ومع عدد من الزوارق التابعة للنادي اللبناني لليخوت والأكوابايك التي كانت مجهّزة بالاسعافات ، ونصبت خيمة استقبال كبرى للاتحاد اللبناني للعبة وكانت مخصصة للزوار واللاعبين المشاركين .

وتقدم الحاضرين النائب جبران باسيل وعقيلته شانتال ونجله جورج ، رئيس الاتحاد الكومودور ربيع سالم ، رئيس مرفأي شكا وجونية بطرس نافع ، صاحب المنتجع المستضيف شفيق صعب ، عدد من الفعاليات الرياضية البارزة والوجوه المعروفة على مستوى اللعبة .

ونظمت في البداية سباقات الألواح الشراعية وعلى ثلاث مراحل ليتمكن في النهاية من احراز جاد غصن المركز الأول ، وحلّ ثانيا” جاد طنوس وثالث مالك ضو .

وفي فئة الألواح المظليّة  لفئة سلالوم للسرعة وبعد ثلاث مراحل فقد حلّ أولا” جيرار برادعي ، ثاني علي عليّق وثالث كريس الحاج .

وتوج الفائزين في الختام كل من النائب باسيل ورئيس الاتحاد الكومودور سالم وأمين عام الاتحاد خيرالله خيرالله وستيفان عبود ومروان حتّي من النادي اللبناني لليخوت .

وقد اختتم النشاط مساء” في جو من الفرح وهو الذي كان قد انطلق بدءا” من ساعات الصباح الباكر .

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.