Gradiant تعلن عن نمو سريع في المبيعات بأكثر من 500 مليون دولار في الطلبيات الجديدة للنصف الأول من عام 2024

Gradiant تعلن عن نمو سريع في المبيعات بأكثر من 500 مليون دولار في الطلبيات الجديدة للنصف الأول من عام 2024

Gradiant تعلن عن نمو سريع في المبيعات بأكثر من 500 مليون دولار في الطلبيات الجديدة للنصف الأول من عام 2024

كان النمو مدفوعًا بالتوسع الجغرافي والتقدم الإستراتيجي في أشباه الموصلات والإلكترونيات الدقيقة، ومجموعة موسعة من العروض عبر الأسواق الصناعية الأخرى

بوسطن–(BUSINESS WIRE /”ايتوس واير”)–أعلنت شركة Gradiant، المزود العالمي للحلول المتقدمة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي، أنها أغلقت النصف الأول من عام 2024 مع طلبات جديدة تجاوزت قيمتها 500 مليون دولار، مواصلةً الزخم من سجل طلبات الربع الأول القياسي البالغ 337 مليون دولار. يمثل هذا الأداء العام الخامس من مضاعفة المبيعات السنوية وتأثير التوسع الإستراتيجي للشركة في الولايات المتحدة وقطاعات التصنيع عالية التقنية الحيوية في جميع أنحاء العالم.

واصلت شركة Gradiant تقديم خدماتها لقادة الصناعات الأساسية في العالم الذين أصبحوا شركاء لحلول المياه، حيث وقعت اتفاقيات جديدة لتصميم وبناء وتشغيل محطات معالجة المياه الرئيسية وإعادة تدوير مياه الصرف الصحي في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتشكل الطلبات الجديدة جزءًا كبيرًا من المشاريع البارزة في صناعة أشباه الموصلات والإلكترونيات الدقيقة في الولايات المتحدة وآسيا، فضلاً عن العملاء العائدين الذين يعتمدون بشكل متزايد على حلول Gradiant استناداً إلى تجارب إيجابية مع التقنيات والفريق. الطلبات الجديدة في النصف الأول من عام 2024 مع عملاء من بينهم Micron، وSTMicroelectronics، وAB InBev، وCoca-Cola، وNestle، وRio Tinto، وPetronas، وADNOC، وNama Water.

وتسلط هذه الاتفاقيات الضوء على الطلب المتزايد من قطاعات التصنيع عالية التقنية والأغذية والمشروبات والصناعات الثقيلة على حلول تقلل من استهلاك المياه، وتستعيد الموارد القيمة، وتجدد مياه الصرف الصحي لتعود إلى الطبيعة. تعرض هذه الصفقات قدرة Gradiant على دعم التنمية العالمية المستدامة عبر مختلف المناظر الطبيعية البيئية والاقتصادية والتنظيمية.

تستهلك الصناعة ما يصل إلى 50% من المياه في العالم. تقدم Gradiant مجموعة كاملة من التقنيات المصممة للتعامل مع تحديات المياه ومياه الصرف الصحي المعقدة للصناعات الأساسية في العالم، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والأدوية والتعدين ومصادر الطاقة المتجددة والطاقة. تضمن حلول Gradiant أن الشركاء الصناعيين يحققون أهداف الكفاءة التشغيلية والاستدامة بأقل التكاليف الرأسمالية والنفقات التشغيلية.

يعكس تتابع الانتصارات الأهمية المتزايدة التي تتمتع بها شركة Gradiant نتيجة لإضافة CURE Chemicals، وهي مجموعة كاملة من الحلول الكيميائية المخصصة لعمليات المياه والصرف الصحي والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وفي اعتراف بالزخم المستمر، كرمت قمة المياه العالمية المرموقة GWI شركة Gradiant في شهر مايو بجائزتي “شركة المياه لهذا العام (بامتياز)” و”الشركة البارزة في تقنيات المياه”، تقديرًا لأدائها القيادي في مجال الابتكار التكنولوجي.

قال Prakash Govindan، المدير التنفيذي للعمليات في Gradiant: “إن نمو مبيعاتنا المستمر، مدعومًا بشراكات صناعية جديدة عالية التقنية، هو شهادة على نهجنا الموجه نحو الحلول والابتكار التكنولوجي الذي يلبي متطلبات الأداء والاستدامة الصارمة لعملائنا”. “نحن نفي بالتزامنا بمساعدة الصناعة والمجتمعات على النجاح جنبًا إلى جنب لضمان توفير المياه للأجيال القادمة”.

عززت Gradiant بشكل كبير عرض القيمة الخاص بها في الربع الثاني من خلال إعلانات تكنولوجية رائدة في معالجة مواد PFAS الكيميائية وإنتاج الليثيوم.

في شهر مايو، قدمت شركة Gradiant منتج ForeverGone، وهو أول حل شامل ومتكامل في الصناعة لإزالة PFAS وتدميره بشكل دائم، وهي المادة الكيميائية الضارة. تنتج ForeverGone مياه تلبي أو تتجاوز أحدث معايير مياه الشرب لوكالة حماية البيئة الأمريكية فيما يتعلق بـ PFAS. يحقق الحل المتكامل تمامًا بكفاءة واستدامة وبأقل تكلفة إجمالية إزالة مواد PFAS الكيميائية بشكل شامل.

وفي وقت لاحق، في شهر يونيو ، أعلنت شركة Gradiant عن تأسيس شركة alkaLi، وهي شركة مستقلة مخصصة لتسريع توسيع نطاق إنتاج الليثيوم المستخدم في البطاريات. تعمل شركة alkaLi بواسطة EC2، وهو ابتكار من فئة Gradiant وهو الحل الأول والوحيد في الصناعة الذي يشتمل على كل شيء في واحد والمتكامل تمامًا، والمصمم لاستخراج وتركيز وتحويل الليثيوم المستخدم في البطاريات. تقدم شركة alkaLi الحل الأكثر كفاءة في العالم لإنتاج الليثيوم وتلبية الاتجاهات المتنامية بسرعة في مجال الكهربة يقودها الطلب على المركبات الكهربائية وتخزين الطاقة والأجهزة الإلكترونية المحمولة.

حول Gradiant

شركة Gradiant هي نوع مختلف من شركات المياه. مع مجموعة كاملة من الحلول المتكاملة والمتمايزة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي المتقدمة، والمدعومة من أفضل العقول في مجال المياه، تخدم الشركة عمليات عملائها الهامة في الصناعات الأساسية في العالم، بما في ذلك أشباه الموصلات، والمستحضرات الصيدلانية، والأغذية والمشروبات، والليثيوم والمعادن الحرجة، والطاقة المتجددة. تعمل حلول Gradiant المبتكرة على تقليل المياه المستخدمة ومياه الصرف الصحي التي يتم تصريفها، واستعادة الموارد القيمة، وتجديد مياه الصرف الصحي وتحويلها إلى مياه عذبة. تأسست الشركة التي يقع مقرها في بوسطن في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ولديها أكثر من 1,000 موظف في جميع أنحاء العالم. اعرف المزيد على gradiant.com.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.