إل جي تقدم مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية ذات كفاءة الطاقة في معرض IFA 2024

إل جي تقدم مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية ذات كفاءة الطاقة  في معرض IFA 2024

من المقرر أن تكشف شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية المتميزة بكفاءة الطاقة الرائدة في الصناعة في IFA 2024. تم تصميم الأجهزة الجديدة استجابة لجهود الاتحاد الأوروبي المستمرة لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، وتتوافق مع خطة REPowerEU لتقليل اعتماد الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على الوقود الأحفوري، وتستفيد الأجهزة الجديدة من التقنيات الأساسية المتقدمة من إل جي لتوفير أداء رائع مع انخفاض استهلاك الطاقة.

 

كفاءة الطاقة الرائدة في الصناعة مع حلول الغسيل المعززة بالذكاء الاصطناعي

أحدث الغسالات والمجففات من إل جي تضع معايير جديدة لكفاءة الطاقة. فالغسالة قادرة على أداء حركة الأسطوانة الجديدة التي تساعد على توفير غسيل نظيف مع تقليل استهلاك الطاقة لمحرك الدفع المباشر بالذكاء الاصطناعي (AI DD™). تقوم الغسالة بذكاء بضبط عدد دورات المحرك في الدقيقة في الوقت الفعلي، مما يساهم في تصنيف الطاقة المذهل للجهاز وهو A-55 بالمائة 1 ويمنع الغسيل من التشابك أو الالتواء. بالإضافة إلى ذلك، تأتي غسالة إل جي الجديدة مزودة بدورة العناية بالبلاستيك الدقيق التي تقلل من تساقط المواد البلاستيكية الدقيقة من الغسيل،2 بالإضافة إلى ميزة ™ezDispense، التي توزع تلقائيًا الكمية المناسبة من المنظفات لكل حمولة.

 

وفي الوقت نفسه، يتمتع المجفف الجديد الفعال بتصنيف طاقة A+++-26 بالمائة.3 وتم تجهيز كل من أحدث أجهزة الغسيل من إل جي بابتكارات تعتمد على الذكاء الاصطناعي؛ يوفر محرك AI DD وميزة AI Wash للغسالة قدرات محسنة لاستشعار النسيج وأداء قوي، في حين يوفر ™AI Dry الخاص بالمجفف اكتشافًا دقيقًا للرطوبة وتجفيفًا مثاليًا لمجموعة من المواد المختلفة وعناصر الغسيل. يمكن للغسالة أيضًا ضبط خيارات الدورة ودرجة الحرارة تلقائيًا بناءً على أنماط الاستخدام وتغيير الترتيب الذي يتم به عرض الدورات على لوحة التحكم (وفقًا لتكرار الاستخدام) للحصول على تجربة مستخدم أكثر ملاءمة.

 

ثلاجات ذات كفاءة عالية وتصميم متميز

تقدم الثلاجة الجديدة ذات الفريزر السفلي من إل جي أقل استهلاك للطاقة مقارنة بأي ثلاجة موجودة حاليًا في السوق، وتتمتع بتصنيف طاقة A-25 بالمائة4 وتضفي الأناقة على المطبخ من خلال تصميم بابها المسطح المتميز. بالإضافة إلى ذلك، يولد الطراز الجديد 29 ديسيبل فقط أثناء التشغيل لتوفير بيئة مطبخ أكثر هدوءًا. ولمنح العملاء الأوروبيين خيارات أكبر، تعمل إل جي على توسيع خطتها من الثلاجات عالية الكفاءة، حيث تقدم نموذجًا ذو سعة كبيرة من فئة البابين المتقابلين5 بالإضافة إلى الفريزر السفلي الجديد. توفر الثلاجة الجديدة ذات البابين المتقابلين ميزات مريحة، مثل صانع الثلج الكروي Craft Ice الفريد من نوعه للشركة، وإدارة النظافة السهلة باستخدام تقنية ™UVnano.

 

حلول لمطبخ مريح وفعال

إلى جانب كفاءة الطاقة ++A 6، يقدم فرن ™InstaView المدمج الجديد مقاس 60 سم (24 بوصة) من إل جي مجموعة متنوعة من الميزات المتطورة وتقنيات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بتجربة الطهي. يوفر الفرن لما يقارب ما مجموعه 80 وضعًا للطهي التلقائي، ومع Gourmet™️ AI، يمكنه التعرف على الطبق الذي يتم طهيه من خلال الكاميرا المدمجة، واختيار وضع الطهي المناسب تلقائيًا من قاعدة بيانات تضم 30 وصفة. ولجعل الحياة في المطبخ أسهل بكثير، تتيح تقنية InstaView من إل جي للمستخدمين التحقق من تقدم وجباتهم دون الحاجة إلى فتح الباب، مما يساعد في الحفاظ على درجة الحرارة داخل الفرن ومنع إهدار الطاقة.

 

ومن خلال دمج محرك الدفع المباشر العاكس الموفر للطاقة الخاص بالشركة، تتمتع غسالة الأطباق من إل جي

QuadWash™️ الجديدة بتصنيف كفاءة الطاقة بنسبة A-20 بالمائة.7 تعمل غسالة الأطباق أيضًا على تعزيز الراحة من خلال خيارات الرف الجانبي والرف الثالث، مما يوفر للمستخدمين مرونة التحميل واستيعاب مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ المختلفة.

 

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تلبي أحدث الأجهزة من إل جي الطلب الأوروبي المتزايد على الحلول المنزلية الموفرة للطاقة مع تقديم أداء متفوق وحياة أكثر ملاءمة في الوقت نفسه”. “وسنواصل الاستفادة من تقنياتنا الأساسية المتقدمة، بما في ذلك حلول العاكس والمكونات، لتقديم مجموعة موسعة من الأجهزة ذات كفاءة الطاقة الرائدة في الصناعة.”

 

يمكن لزوار جناح إل جي (القاعة 18، ​​ميسي برلين) في معرض IFA 2024 في الفترة من 6 إلى 10 أيلول استكشاف أحدث منتجات الشركة عالية الكفاءة من أجل حياة أكثر استدامة.

 

  *قد لا تكون بعض المنتجات والموديلات متوفرة في منطقة المشرق العربي، ويجب التحقق من توفرها مع مزود خدمات  إل جي المحلي.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.