إدارة مستشفى تل شيحا تشكر الطواقم الطبية على تضحياتها في معالجة مصابي الاعتداءات الأخيرة على لبنان

إدارة مستشفى تل شيحا تشكر الطواقم الطبية على تضحياتها في معالجة مصابي الاعتداءات الأخيرة على لبنان

تتقدّم إدارة مستشفى تل شيحا ممثلة بشخص رئيسها سيادة المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، ونائب الرئيس نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش والمدير العام الدكتور مروان خاطر، بأسمى آيات الشكر والتقدير للطواقم الطبية والتمريضية والتقنية في المستشفى على تضحياتهم الكبيرة ودورهم البطولي في معالجة المصابين من اهلنا في البقاع بعد سلسلة من الاعتداءات التي هزّت أرجاء الوطن الأسبوع الماضي.

لقد وقفت الطواقم الطبية في الخطوط الأمامية بشجاعة وإخلاص، مُتحدّية كل المصاعب والضغوطات، من أجل تأمين الرعاية الطبية اللازمة للمصابين. إن تفانيهم ومهنيتهم العالية يعكسان جوهر الرسالة الإنسانية التي يحملونها. فلم يقتصر دورهم على تقديم العلاج الطبي فحسب، بل تجاوز ذلك ليشمل الدعم النفسي  للمرضى وذويهم، في لحظات كانت فيها الحاجة إلى الطمأنينة لا تقل أهمية عن العلاج الجسدي.

إن إدارة المستشفى تعي تمامًا أن ما قام به هؤلاء الأبطال ليس مجرد واجب مهني، بل هو تضحية وشعور بالمسؤولية الوطنية والإنسانية. إنهم رمز من رموز العطاء، وأبطالٌ أضاؤوا شمعة في قلب الظلام.

ومن هذا المنطلق، تجدد الإدارة شكرها العميق لكل فرد من أفراد الطاقم الطبي والتمريضي والتقني في مستشفى تل شيحا، وتعبّر عن امتنانها لكل الجهود التي بُذلت في سبيل إنقاذ الأرواح وتخفيف معاناة الجرحى. كما تؤكد على أهمية دعم هؤلاء الأبطال من قبل المجتمع والمؤسسات، لنستمر معًا في مواجهة الأزمات بكل ثبات وشجاعة.

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.