التوحيد العربي نعى السيد نصرالله: إستشهد في سبيل هدفه الأسمى والمقدس.

التوحيد العربي نعى السيد نصرالله: إستشهد في سبيل هدفه الأسمى والمقدس.

نعى حزب التوحيد العربي في بيان المجاهد الذي لا يعرف الكلل، والقائد المضحي للمقاومة الاسلامية في لبنان ، حجة الاسلام الأمين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصرالله على ايدي الكيان الصهيوني المجرم.
لقد قضى سيد المقاومة في خدمة شعبه والحضور الميداني بينهم، وتلمس حاجاتهم وآلامهم، وكان نعم المعين لقائد الثورة الاسلامية، وكان المدافع عن قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني المظلوم.
رحمةُ الله على هذا السيد العظيم الشأن والشجاع والمخلص والفذّ، ولعنةُ الله وعباده على هذا العدو الصهيوني المتوحّش والدموي الذي لا يتورع عن ارتكاب أيّ جريمة من أجل تحقيق مآربه الخبيثة والعدائيّة، وعلى حُماته الخبيثين الذين بغضّهم الطرف عن الجرائم الكبيرة لذاك الكيان الغاصب ودعمهم استمراره، يكشفون يوماً بعد يوم وجههم المعادي للإنسانيّة ، ولا يتورّعون عن أي مؤامرة وخيانة ضدّ أحرار العالم.
إنّ هذه الدّماء المسفوكة بغير حقّ لهذا الشهيد الجليل العزيز سوف تجعل النضال في سبيل فلسطين ضد الكيان الصهيوني الغاصب أكثر جدية وعمقاً. هذا السيد العظيم الشأن الذي توأمَ العلم بالعمل، والقول بالصدق، والتضحية بالدراية، استُشهد في سبيل هدفه الأسمى والمقدّس الذي كان الدّفاع عن أحرار ألعالم والتصدّي للظّلم والاعتداء، ونال السعادة الأبديّة، وسوف يستمر نهجه على يد أصحابه ورفاقه في المقاومة.
وتقدم حزب التوحيد العربي بالتبريكات والعزاء بهذه الشهادة المفتَخرة،التي هي مكافأة إلهية على الجهاد المستمر لذاك الإنسان العظيم والمخلص والمضحي، إلى كل الأحرار في العالم وإلى الأخوة في حزب الله الأعزاء وقياداته، وخاصة عائلة ذلك الشهيد العظيم وجمهور المقاومة، سائلين له الرحمة والمغفرة وعلو الدرجات.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.