خبير العطور ابراهيم العقيلي يشارك في معرض خريف البحريني

يشارك خبير العطور ابراهيم العقيلي في ديسمبر المقبل في معرض الخريف “خريف البحرين”.

من جانبه يقول خبير العطور ابراهيم العقيلي:” شاركت في هذا المعرض ٨ سنين مشاركه دوليه ، و لي جمهور قوي هناك كل ما الناس تعرف اني موجود خلال ٦ ايام او ٥ ايام يخلصوا بضاعتي في المعرض لأنهم واثقين في و في كمان بيطلبوا اون لاين حتي بدون سابق تجربه و ده علشان السمعه الطيبه لمنتجاتي”.

أضاف العقيلي:” مده المعرض ٩ ايام انا”.

وتفصلنا أيام قليلة عن عيد الأضحى، الذي لا يكتمل الاحتفال به دون نفحات العطر الأنيق الذي يضيف مزيدًا من أجواء البهجة والاحتفال، لكن كيف يمكن شراء العطر المناسب؟

قدم خبير العطور ابراهيم العقيلي مجموعة من النصائح الذهبية تمكن الشخص من اختيار العطر المناسب وجاءت كالتالي:

– درجة ولون العطر

تعكس درجات الوردي والأبيض الطابع الناعم الرقيق المستوحى من الزهور، فيما تمتاز العطور ذات اللون الأحمر والأخضر الفاتح والأصفر، بطابع مفعم بالنشاط والديناميكية.

رصد جميع طبقات العطر

قال إبراهيم العقيلي، يتكون العطر وفقا للخبير، من 3 طبقات تفوح رائحة الأولي خلال 15 دقيقة من تطبيقها على الجلد، فيما تنطلق الطبقة الوسطى الرئيسة بعد ساعتين وتلحقها بعدها الطبقة القاعدية، لذلك ينصح الخبير بعدم التعجل في شراء عطر جديد والانتظار حتى رصد كل طبقاته.

– اكتشاف أنواع العطر

يكمن الفرق بين أنواع العطور في نسبة التركيزات، فالعطر النقي يحتوي على 15-40% من الزيوت العطرية النقية ويمتاز بثبات لمدة طويلة، أما ماء العطر أو Eau de Parfum فتتراوح نسبة التركيز بين 10-14% / فيما تنخفض لـ 6-8% في ماء التواليت.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.