AUST تكرّم حديديان ورزق في يومٍ رياضي حاشد

 

اقامت الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) – الأشرفية حفلاً حاشداً جمع أسرتها الادارية وهيئتها التدريسية والمئات من طلابها الذين انضم اليهم نظرائهم من الفروع الثلاثة الاخرى في بحمدون، صيدا وزحلة.
تحت عنوان “May Day 2023″، وشعار “العودة إلى الحياة الجامعية”، عرف حرم AUST اجواءً ترفيهية مميّزة غلب عليها الطابع الرياضي من خلال مبارياتٍ استعراضية لرياضات المغامرة وغيرها، وايضاً من خلال تكريم رياضيين مؤثّرين في الشأن العام.
فانطلاقاً من اهتمامها الاستثنائي بالرياضة الجامعية بمختلف العابها منذ تأسيسها حيث دأبت على المشاركة في بطولاتها المحلية والخارجية، توقّفت الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا عند ابرز الانجازات الوطنية، وخصوصاً عند مساهمة اي من طلابها السابقين فيها، اختارت AUST هذه المرّة لعبة كرة السلة لتكون على رأس المكرّمين بعد تأهل منتخبها الى نهائيات كأس العالم 2023، حيث دافع عن الوانه في مراحل مختلفة من التصفيات احد خريجيه، وهو اللاعب جيرار حديديان، الذي تسلّم درعاً تقديرياً بالمناسبة، بينما غاب عن التكريم معتذراً زميله أمير سعود، وهو من خريجي الجامعة ايضاً، وذلك بسبب انشغاله مع فريقه الرياضي بنهائي بطولة لبنان. كما تمّ تكريم الاتحاد اللبناني لكرة السلة بشخص الأمين العام المحامي شربل رزق.
وجاءت هذه اللفتة المميّزة خلال يومٍ حافل تخلّله اجواء ترفيهية تولاّها مقدّم البرامج ميشال قزي، اضافةً الى عروضٍ موسيقية اختُتمت مساءً بحفلٍ غنائي للفنان جورج طويل، وذلك بحضور رئيسة الجامعة السيّدة هيام صقر ونائب الرئيس الدكتور رياض صقر اللذين قاما بتكريم مجموعة من الوجوه المعروفة ايضاً، امثال الممثل يورغو شلهوب، الكاتبة نادين جابر، والوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن، وهما أيضاً من خريجي الجامعة.
وبحضور عمداء الجامعة على خشبة المسرح لتكريم الطلاب الحاصلين على أعلى معدلات النجاح ومنسّق مكتب الرياضة والأنشطة الذي ساهم بتنظيم ونجاح الحدث، استذكرت عائلة AUST الأسس التي انطلقت منها الجامعة في الميادين التربوية والرياضية متسلّحةً بالروح التي لا تُقهر والتصميم على اكتساب المعرفة والتفوّق من خلال الصقل الفكري والجسدي من اجل الوصول الى أسلوب حياةٍ مثالي.

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.