“شركة Dialog Axiata تمد شراكتها مع Netcracker لإمكانيات BSS لدعم المستهلكين”

من خلال التحالف المستمر، المشغل السريلانكي سيقوم باستغلال إمكانيات الفوترة المحسنة والخدمات الاحترافية

والثام، ماساشوستس–(BUSINESS WIRE/“ايتوس واير”)– أعلنت Netcracker Technology اليوم أن Dialog Axiata، وهي مزود اتصالات رائد في سريلانكا، ستقوم بمد علاقتها مع Netcracker لمزايا BSS والخدمات الاحترافية لتحسن أكثر من إمكانيات الفوترة لمستهلكي الهاتف المحمول، التلفاز، والإنترنت واسع النطاق.

يعد Netcracker Revenue Management جزءًا من Netcracker Digital BSS وسيوفر إمكانيات فوترة بالمستوى الأعلى لتزويد فرص الربح ومرونة الأعمال. تزيد هذه الإمكانيات من المصداقية مع توفير قابلية توسعية محسّنة لمزود خدمة الإتصالات لإدارة الطلب المتذبذب من العملاء. تتضمن خدمات Netcracker الاحترافية Netcracker Professional Services التنفيذ ودعم ما بعد التنفيذ لمساعدة Dialog Axiata على تحقيق الاستقرار وتحسين أداء النظام.

قالت Asela Perera، التي تشغل منصب GCIO الخاص بالمعلومات والتعامل مع الحكومات في Dialog Axiata: ”استمرت Netcracker في كونها شريك موثوق لنا لفترة طويلة، لذا نحن سعداء لاستكمال الرحلة لدعم عملائنا بإمكانيات BSS متقدمة. الاعتمادية التي يقدمها  BSS من Netcracker وخبرتها المثبتة ساعدوا على جعل قرار مد شراكتنا قرار سهل.“

قال Yaniv Zilberman، نائب رئيس Netcracker: ”لا يمكننا أن نصبح أكثر فخرًا بأن Dialog Axiata اختارت أن تمد علاقتها مع Netcracker. سوف نسعى إلى مساعدة Dialog Axiata على أن تبقى رائدة في سوقها وتقدم أفضل تجربة لعملائها.“

عن Netcracker Technology

الرقمنة السريعة تغيير الوضع القائم في أسواق الاتصالات الحالية بشكل ثوري. احتياجات العملاء وسلوكياتهم المتطورة باستمرار تتطلب من مزودي الخدمات أن يتكيفوا بسرعة وينوعوا في أعمالهم لتقديم النتائج التي يتوقعها عملائهم. بناء النظم البيئية الرقمية والتنبؤ بمتطلبات العملاء وتقديم تجربة رقمية أولًا هي أمور أساسية لمزودي الخدمات لتسريع الابتكار والتوسع في أسواق جديدة وأن يصبحوا الثوريين في عصر الجيل الخامس (5G).

شركة Netcracker Technology، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ NEC Corporation، تمتلك الخبرة والثقافة والموارد اللازمة لمساعدة مزودي الخدمات حول العالم في تحويل أعمالهم للنجاح في الاقتصاد الرقمي. حلولنا المبتكرة – بما في ذلك منصة Netcracker الرقمية التي تقدم نهج Cloud-native – وخدماتنا التي تتحكم بها القيمة المقدمة وسجل تسليمنا المتواصل على مدى ثلاثة عقود يساعدون مزودي الخدمات على تحقيق أهداف تحولهم الرقمي، ودفع تطور قطاع الاتصالات نحو التكنولوجيا داخل منظماتهم، وتحقيق نمو وربحية الأعمال. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.netcracker.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

* المصدر: “ايتوس واير”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.