“مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات تعلن عن افتتاح فندق العنوان جبل عمر مكة”

يمثل هذا الفندق المميز أول فنادق المجموعة في مكة المكرمة والأكبر ضمن مجموعتها

 

الفندق الجديد يضم 1,484 غرفة وجناحاً ويقدم تجارب إقامة فاخرة في قلب المملكة العربية السعودية

 

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية؛ (12 يوليو 2023): أعلنت مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، العلامة الفاخرة المشهورة بتجارب الإقامة المريحة وخيارات الطعام والترفيه المميزة، عن افتتاح فندق العنوان جبل عمر مكة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، والذي يمثل أحدث مشاريع الضيافة الفاخرة التابعة للمجموعة. ويتميز الفندق بموقعه الفريد ضمن مشروع جبل عمر، ويقدم تجربة ضيافة مثالية للحجاج والمعتمرين على حد سواء.

 

ويوفر الفندق للضيوف أقصى مستويات الفخامة بفضل التصاميم الفريدة التي تجمع بين الأصالة العربية واللمسات العصرية، ويضم 1,484 غرفة وجناحاً ليوفر تجربة إقامة فاخرة ومريحة، كما يمثل أكبر الفنادق ضمن مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات وأطول مبنى في جبل عمر لينفرد بإطلالة خلابة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

 

وينفرد الفندق بموقعه القريب من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، إلى جانب العديد من الأماكن السياحية بما فيها متحف مكة ومسجد الجن ومقبرة المعلاة ومجمع أبراج البيت الشهير، مما يتيح للضيوف فرصة التعرف على المعالم الإسلامية لمكة المكرمة. ويتميز الفندق بتصميم مذهل من شركة الهندسة المعمارية فوستر آند بارتنرز الشهيرة عالمياً، ويمتد على مساحة 5 آلاف متر مربع من المساحة التجارية، كما يتميز الجسر المذهل الذي يربط بين برجي المبنى، والذي يضم مصلى معلق ذات إطلالة بانورامية على الكعبة المشرفة لتوفر للضيوف أجواء من الراحة والسكينة.

 

ويقدم فندق العنوان جبل عمر مكة مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتميز بتصاميم تناسب مختلف احتياجات المسافرين وتتيح لهم الاستمتاع بالراحة والأناقة، بما يشمل غرف الديلوكس الفاخرة المطلة على الكعبة المشرفة ومكة المكرمة، والأجنحة الفخمة، والجناح الرئاسي الرائع المكون من ثلاث غرف نوم، وشقة البنتهاوس بأربع غرف نوم. كما تضم جميع الغرف تجهيزات مثالية وأحدث وسائل الراحة لتمنح الضيوف تجربة إقامة مميزة.

 

ويحتضن الفندق أربعة مطاعم، وعدد اثنين لوبي لاونج وعدد اثنين كلوب لاونج، ليوفر للضيوف تجربة تناول طعام لا تُنسى وفرصة تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. ويقدم المطعم المميز في الفندق العديد من المأكولات الحجازية التقليدية والأطباق السعودية، حيث توفر مختلف النكهات العالمية إلى جانب الأطباق التراثية الشهية، كما يتميز المطعم بإطلالات مذهلة، ما يمنح الضيوف تجربة طعام استثنائية.

 

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة شاملة من خلال العروض والخدمات التي يقدمها السبا في الفندق، حيث يضم الفندق أول سبا للعناية بالقدمين تابع للعلامة ليوفر للضيوف ملاذاً مفعماً بالراحة والهدوء. ويمكن للضيوف المحافظة على لياقتهم من خلال الدخول المجاني إلى نادي اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات من علامة تكنوجيم.

 

ويشكل فندق العنوان جبل عمر مكة وجهة رئيسية لعقد المؤتمرات والفعاليات المختلفة، حيث يقدم خدمات وتجهيزات استثنائية تضمن استمتاع الضيوف بلحظات مميزة في مختلف المناسبات، مثل حفلات الزفاف أو السحور والإفطار خلال شهر رمضان المبارك. ويتميز الفندق بمساحات متعددة الوظائف ومخصصة للاجتماعات، بما في ذلك غرف الاستراحة والقاعات الكبيرة المناسبة لمختلف الفعاليات. كما يقدم الطهاة المحترفون في الفندق قوائم طعام مصممة خصيصاً لتلائم أذواق جميع الضيوف.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كيربي، رئيس قطاع إعمار للضيافة: “يسعدنا افتتاح فندق العنوان جبل عمر مكة في قلب مكة المكرمة ليكون أحدث فندق في مجموعتنا. ويشكل الفندق خياراً مثالياً للزائرين الباحثين عن الهدوء والسكينة بفضل موقعه القريب من المعالم المقدسة. ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة اللازمة التي تتيح للحجاج والمعتمرين الاستمتاع بتجربة استثنائية، حيث يضم غرفاً وأجنحة واسعة وخيارات متعددة لتناول الطعام ومرافق مميزة مخصصة للصلاة. ويشكل الفندق الوجهة المثالية للمسافرين في رحلة حج أو عمرة والباحثين عن شعور السكينة قرب المعالم المقدسة”.

 

ويساهم فندق العنوان جبل عمر مكة دوراً هاماً في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

للحجز بتخفيض 15% يرجى زيارة الرابط ، أو الموقع الإلكتروني أو التواصل عبر stayatmakkah@addresshotels.com  أو بالإتصال على الرقم 009660125531444

 

 

المصدر: “ايتوس واير”

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.