الدورة الفرنكوفونية:سيدات لبنان (تحت ال25 سنة) الى ربع النهائي من دون خسارة

سيواجه منتخب لبنان للسيدات(تحت ال25 سنة) بكرة السلة منتخب الكونغو برازافيل في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الفرانكوفونية التي تستضيفها كينشاسا.وستقام المباراة عند الساعة الثانية والربع من بعد ظهر الثلاثاء 1آب بتوقيت بيروت وفوز المنتخب اللبناني يؤهله حكماً الى الدور نصف النهائي من الدورة الفرنكوفونية.
وسبق لمنتخب لبنان ان تصدّر الترتيب العام للمجموعة الأولى(مسابقة السيدات تضم ثلاث مجموعات) بجدارة بتحقيقه ثلاثة انتصارات في الدور الاول من ثلاث مباريات بفوزه على رومانيا القوية(68-57) وعلى جمهورية الكونغو الديموقراطية(61-53) وعلى تشاد(126-23) مختتماً لقاءاته في الدور الأول ومتأهلاً الى الدور ربع النهائي.
وتخوض جميع الدول المشاركة في مسابقة السيدات ضمن الدورة الفرنكوفونية الحالية بصفوف مكتملة وبلاعبات الصف الاول بعكس لبنان الذي يخوض المسابقة بلاعبات تحت ال25 سنة ويتمتعن بمستوى عال مع العلم ان منتخب لبنان الأول للسيدات موجود ضمن دول النخبة الآسيوية-الأوقيانية (المستوى الاول).
ويخوض منتخب لبنان الدورة بقيادة المدربة نيللي نصار .وفي ما يلي أسماء اللاعبات :ميلودي صانع،ماتيلدا خليل،ياشا زينون،بيرلا بو نصر،قمر منصور،ياسمينا ابو سمرا،كاترينا عماد،يارا العريضي،باتيل اسادوريان،ياسمين لحود،مريم جمعه ونور غصن.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.